عاجل:

الفتح: خروج القوات الأمريكية مرهون بطلبٍ من الحكومة

الإثنين ١٩ أبريل ٢٠٢١
٠٥:١٧ بتوقيت غرينتش
الفتح: خروج القوات الأمريكية مرهون بطلبٍ من الحكومة طالب النائب عن تحالف الفتح، فاضل جابر، الاثنين، الحكومة العراقية بتطبيق القانون الذي اقره مجلس النواب بشأن إخراج جميع القوات الأجنبية من الأراضي العراقية.

العالم-العراق

واكد جابر في تصريح، أن “خروج القوات الأمريكية مرهون بطلبٍ من الحكومة”، داعياً اياها إلى “تطبيق القانون الذي اقره مجلس النواب العراقي وإخراج القوات الأجنبية”.

واضاف ان “هناك جولات اخرى يكون فيها المعيار الحقيقي والركائز الاساسية هي اخراج القوات الاجنبية”.

وكان نواب قد اشاروا الى سعي امريكا لعرقلة قرار خروج قواتها من العراق من خلال افتعال الازمات بالبلاد ودعم الجماعات الارهابية.

0% ...

آخرالاخبار

قيادة بحرية حرس الثورة الاسلامية: اطلاق امريكا النار العشوائي على سيريك لن يحل لغز سيطرتنا على المضيق


عراقجي في بغداد اليوم لبحث العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية


قيادة بحرية حرس الثورة الاسلامية: القواعد الامريكية في المنطقة ستشهد الجحيم


إطلاق نار مكثف من الآليات "الإسرائيلية" جنوبي خان يونس جنوبي قطاع غزّة


وزارة الداخلية البحرينية: إطلاق صفارات الإنذار وندعو المواطنين والمقيمين التوجه لأقرب مكان آمن


إردوغان: الصهيونية تستهدف تركيا بأكملها


سوريا.. توغلات إسرائيلية جديدة في ريفي درعا والقنيطرة


حرس الثورة الاسلامية يعلن استهداف مواقع للجيش الأميركي في المنطقة


عراقجي: إيران أكبر ضحايا الأسلحة الكيميائية


لبنان.. الجماعة الاسلامية تعلق على توقيع الاتفاق الإطاري مع الاحتلال