عاجل:

وزير الخارجية السعودي يتلقى اتصالا من نظيره الأمريكي

الخميس ٢٧ مايو ٢٠٢١
٠١:٢٢ بتوقيت غرينتش
وزير الخارجية السعودي يتلقى اتصالا من نظيره الأمريكي تلقى وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن.

العالم- السعودية

وقالت وكالة "واس" السعودية إن الجانبين بحثا خلال الاتصال العلاقات الثنائية والشراكة الاستراتيجية بين البلدين، واستعرضا أوجه التعاون بشأن التحديات الإقليمية والدولية.

يذكر أن بلينكن أجرى جولة في الشرق الأوسط امتدت من 24 حتى 27 مايو، أجرى خلالها محادثات مع كل من رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، والمصري عبد الفتاح السيسي، والملك الأردني عبد الله الثاني.

0% ...

آخرالاخبار

احتجاجات في بيروت والضاحية الجنوبية رفضًا للاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان العدو


بحرية الحرس الثوري ترد على الاعتداء الأمريكي


شهيدان و5 جرحى جراء هجوم مسلح على نقطة تفتيش غرب إيران


سماع دوي عدة انفجارات في جزيرة سيريك جنوب ايران


عاشوراء تجمع ملايين المسلمين حول العالم إحياءً لنهج الإمام الحسين(ع)


الإحتلال يواصل خروقاته واعتداءاته في بعض القرى جنوبي لبنان


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة للولايات المتحدة به


العميد محبي: لم ولن يحدث هذا الأمر، وننفي بشدة هذا الافتراء


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: ننفي مزاعم مسؤولين أمريكيين بإنشاء خط اتصال مباشر بين إيران والولايات المتحدة بشأن مضيق هرمز


وكالة الأنباء اللبنانية: العدو الإسرائيلي اختطف 7 أشخاص 3 لبنانيين و4 سوريين من أطراف بلدة عين العرب جنوبي لبنان