عاجل:

الملك المغربي يهنئ رئيس الورزاء الجديد في كيان الإحتلال!

الأربعاء ١٦ يونيو ٢٠٢١
٠٤:٠٨ بتوقيت غرينتش
الملك المغربي يهنئ رئيس الورزاء الجديد في كيان الإحتلال! هنأ الملك المغربي، محمد السادس، رئيس الوزراء الجديد في كيان الإحتلال، نفتالي بينيت، بمناسبة توليه هذا المنصب، مؤكدا حرص المغرب على مواصلة "الخدمة لسلام عادل" في الشرق الأوسط حسب تعبیره.

العالم - المغرب

وأفاد الديوان الملكي المغربي بأن محمد السادس بعث الثلاثاء برقية تهنئة لبينيت قال فيها: "يطيب لي، بمناسبة انتخابكم رئيس وزراء دولة إسرائيل، أن أعرب لمعاليكم عن أحر تهاني وأخلص متمنياتي بكامل التوفيق في مهامكم السامية" على حد تعبيره.

وكان المغرب عاد العلاقات الدبلوماسي مع كيان الإحتلال الإسرائيلي في 10 ديسمبر في العام الماضي بوساطة أمريكية، وبالتزامن مع ذلك اعترفت إدارة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، بسيادة المغرب على منطقة الصحراء المتنازع عليها بين المغرب و"جبهة البوليساريو" منذ العام 1976.

وطبعت ثلاث دول عربية أخرى، هي الإمارات والبحرين والسودان، العلاقات مع كيان الإحتلال الإسرائيلي في عام 2020 وسط غضب واسع في أوساط شعوبها.

0% ...

آخرالاخبار

المتحدث باسم الجيش الايراني محمد اكرمي نيا: طورنا معدات أكثر تطوراً خلال حرب الأربعين يوماً


"إسرائيل هيوم": الطريق إلى تنفيذ الاتفاق الذي وُقّع بين "إسرائيل" ولبنان طويل ومليء بالعقبات وفرص نجاحه ليست كبيرة


"معاريف": الحروب يجب أن نعرف كيف ننهيها والطريقة الوحيدة لذلك هي وقف إطلاق النار


مستوطنون صهاينة يقتحمون أراضي المزارعين في المنطقة الشرقية من بلدة قبلان جنوب نابلس


اللوبي الصهيوني يعيد "إبستين" للواجهة لضبط بوصلة ترامب نحو التصعيد


حرس الثورة الاسلامية: العدو مخادع ولا نثق به وقد يقدم على تحركات في أي مرحلة حتى أثناء سير المفاوضات


وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يصل إلى العاصمة العراقية


وزير الخارجية عباس عراقجي يغادر طهران متوجها الى بغداد


موجة الحر ترهق أوروبا.. أرقام قياسية ووفيات واضطرابات


حرس الثورة الاسلامية: نؤكد أن أي خرق لوقف إطلاق النار أو اعتداء جديد سيُقابل بردّ أشد، مع التشديد على مواصلة الرقابة على الملاحة في مضيق هرمز والتعامل بحزم مع السفن المخالفة