عاجل:

الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للوزير السابق خالد أبو عرفة

الأربعاء ٠٧ يوليو ٢٠٢١
٠٦:٤٩ بتوقيت غرينتش
الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للوزير السابق خالد أبو عرفة جددت سلطات الاحتلال، الاعتقال الإداري لوزير القدس السابق الأسير خالد أبو عرفة المُبعد عن القدس للمرة الثالثة 4 أشهر.

العالم - فلسطين

وبتاريخ 3/3/2021م جددت محكمة الاحتلال الاعتقال الإداري بحق أبو عرفة أربعة أشهر للمرة الثانية.

واعتقل الاحتلال الوزير أبو عرفة بتاريخ 11/11/2020، بعد استدعائه للتحقيق في معتقل "عوفر" قرب رام الله.

والوزير خالد إبراهيم أبو عرفة (59 عامًا) أسير محرر اعتقل عدة مرات، وأمضى سنوات في سجون الاحتلال، وأُبعد عن مدينة القدس المحتلة لحظة تحرره من الأسر عام 2014.

واعتصم أبو عرفة قرابة عام ونصف داخل خيمة في مؤسسة الصليب الأحمر بالقدس؛ احتجاجًا على قرار إبعاده ومعه عضوا المجلس التشريعي أحمد عطون ومحمد طوطح.

0% ...

آخرالاخبار

المتحدث باسم الجيش الايراني محمد اكرمي نيا: طورنا معدات أكثر تطوراً خلال حرب الأربعين يوماً


"إسرائيل هيوم": الطريق إلى تنفيذ الاتفاق الذي وُقّع بين "إسرائيل" ولبنان طويل ومليء بالعقبات وفرص نجاحه ليست كبيرة


"معاريف": الحروب يجب أن نعرف كيف ننهيها والطريقة الوحيدة لذلك هي وقف إطلاق النار


مستوطنون صهاينة يقتحمون أراضي المزارعين في المنطقة الشرقية من بلدة قبلان جنوب نابلس


اللوبي الصهيوني يعيد "إبستين" للواجهة لضبط بوصلة ترامب نحو التصعيد


حرس الثورة الاسلامية: العدو مخادع ولا نثق به وقد يقدم على تحركات في أي مرحلة حتى أثناء سير المفاوضات


وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يصل إلى العاصمة العراقية


وزير الخارجية عباس عراقجي يغادر طهران متوجها الى بغداد


موجة الحر ترهق أوروبا.. أرقام قياسية ووفيات واضطرابات


حرس الثورة الاسلامية: نؤكد أن أي خرق لوقف إطلاق النار أو اعتداء جديد سيُقابل بردّ أشد، مع التشديد على مواصلة الرقابة على الملاحة في مضيق هرمز والتعامل بحزم مع السفن المخالفة