عاجل:

بالفيديو..

عباس يضع بنوداً سريةً للعودة لطاولة المفاوضات مع الكيان

الإثنين ١٢ يوليو ٢٠٢١
٠٣:١٧ بتوقيت غرينتش
ما بعد الإدارة الأمريكية الجديدة بحث عن السياسية الكلاسيكية للولايات المتحدة في الأراضي الفلسطينية، وبمصطلح آخر اعادة عملية المفاوضات إلى طريقها السابق.

العالم - مراسلون

القناة الثانية عشر الاسرائيلية، كشفت النقاب عن بنود سرية، ادعت ان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس اعدها كشروط مسبقة للعودة لطاولة المفاوضات، تتضمن اعادة فتح مؤسسات السلطة في القدس، ووقف عمليات الهدم في المدينة وايضا في الاغوار والافراج عن الاسرى الذين اعتقلهم الاحتلال قبل العام 1994، شروط لا يبدو ان الاحتلال سيكون مستعدا للقبول بها .

وبينما يدور الحديث الامريكي عن امكانية اعادة الفلسطينيين والاسرائيليين الى طاولة المفاوضات، اقر الكبينت الاسرائيلي حسم اموال الشهداء والاسرى من اموال المقاصة التي بحوزة الكيان، والتي تجنيها مما تستورده السلطة الفلسطينية عبر موانىء الاحتلال.

الحكومة الاسرائيلية حسمت مبلغ 597 مليون شيكل من المقاصة، قالت بأنها دفعت للشهداء والأسرى خلال العام 2020

لا يستوي التفاوض والاضطهاد، ومن المفترض أن تتساوى الأطراف إذا جلست للتفاوض .

التفاصيل في الفيديو المرفق ...

0% ...

آخرالاخبار

عاشوراء تجمع ملايين المسلمين حول العالم إحياءً لنهج الإمام الحسين(ع)


الإحتلال يواصل خروقاته واعتداءاته في بعض القرى جنوبي لبنان


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة للولايات المتحدة به


العميد محبي: لم ولن يحدث هذا الأمر، وننفي بشدة هذا الافتراء


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: ننفي مزاعم مسؤولين أمريكيين بإنشاء خط اتصال مباشر بين إيران والولايات المتحدة بشأن مضيق هرمز


وكالة الأنباء اللبنانية: العدو الإسرائيلي اختطف 7 أشخاص 3 لبنانيين و4 سوريين من أطراف بلدة عين العرب جنوبي لبنان


وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني: مقتل ثلاثة أشخاص يحملون الجنسيتين الإيطالية والفنزويلية في الزلزال ولا يزال 35 شخصا في عداد المفقودين بفنزويلا


عضو الفريق الاقتصادي الإيراني المفاوض حسين قربان زاده: تقاضي تكاليف مقابل الخدمات في هرمز هو أمر قانوني ونحن نصر عليه وسيطبق


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: مجاهدو المقاومة على جهوزية كاملة للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل تنفذها قوات العدو


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: تلة علي الطاهر لا تزال مزروعة بمجاهدي المقاومة الذي يبسطون سيطرتهم عليه