عاجل:

الاركان الايرانية:

القوات المسلحة مستمرة في دعمها لوزارة الصحة في مكافحة كورونا

الثلاثاء ٢٧ يوليو ٢٠٢١
٠٨:٤٥ بتوقيت غرينتش
 القوات المسلحة مستمرة في دعمها لوزارة الصحة في مكافحة كورونا صرح رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء محمد باقري بان وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي هي التي تقود الجهود في ساحة مكافحة فيروس كورونا، مؤكدا بان القوات المسلحة داعمة على الدوام لوزارة الصحة في هذا المجال.

العالم - ايران

وقال اللواء باقري في كلمته اليوم الثلاثاء خلال مراسم تكريم العاملين في القطاع الصحي ومكافحة كورونا في القوات المسلحة: ان القوات المسلحة وفي سياق تنفيذ الدستور واوامر القائد العام للقوات المسلحة وبناء على مسؤولياتها الاسلامية والوطنية والانسانية كانت رائدة على الدوام واتخذت الاجراءات المناسبة في هذا المجال الى جانب مهمتها الاساسية في الدفاع وتوفير الامن للبلاد.

واضاف: ان القوات المسلحة ومنذ بدء تفشي مرض كورونا كانت حاضرة في الساحة ولغاية الان وتابعت انشطتها باقصى قدرة ممكنة ليل نهار.

واعلن استعداد القوات المسلحة لمساعدة ودعم وزارة الصحة في جهودها في مجال مكافحة مرض كورونا واضاف: ان وزارة الصحة حضرت في هذه الساحة وادارت الامور بروح تضحوية حقا ونحن سعينا ايضا لتقديم الدعم اللازم لهؤلاء الاعزاء باقصى قدراتنا وبافضل صورة ممكنة.

0% ...

آخرالاخبار

وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يغادر طهران متوجها الى العراق


بثمانية أهداف.. سيدات إيران يحسمن لقب بطولة كافا لكرة الصالات


الخارجية الإيرانية: نؤكد عزمنا على الدفاع عن سيادة وسلامة أراضي إيران في مواجهة العدوان العسكري الأمريكي


قيادة بحرية حرس الثورة الاسلامية: اطلاق امريكا النار العشوائي على سيريك لن يحل لغز سيطرتنا على المضيق


عراقجي في بغداد اليوم لبحث العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية


قيادة بحرية حرس الثورة الاسلامية: القواعد الامريكية في المنطقة ستشهد الجحيم


إطلاق نار مكثف من الآليات "الإسرائيلية" جنوبي خان يونس جنوبي قطاع غزّة


وزارة الداخلية البحرينية: إطلاق صفارات الإنذار وندعو المواطنين والمقيمين التوجه لأقرب مكان آمن


إردوغان: الصهيونية تستهدف تركيا بأكملها


سوريا.. توغلات إسرائيلية جديدة في ريفي درعا والقنيطرة