عاجل:

الاحتلال الاميركي يخرج رتل صهاريج محملة بالنفط السوري باتجاه العراق

الإثنين ٠٩ أغسطس ٢٠٢١
٠٨:٢٣ بتوقيت غرينتش
الاحتلال الاميركي يخرج رتل صهاريج محملة بالنفط السوري باتجاه العراق أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي رتل صهاريج محملة بالنفط السوري المسروق باتجاه الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي.

العالم - سوريا

وذكرت سانا نقلا عن مصادر محلية من منطقة رميلان"أن قوات الاحتلال الأمريكي أخرجت رتلاً مؤلفاً من 80 آلية من صهاريج نفط معبأة بالنفط وناقلات وشاحنات محملة ومغطاة وبرادات برفقة عدد من المدرعات التابعة للاحتلال إلى العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي".

وأخرجت قوات الاحتلال الأمريكي الخميس الماضي رتلاً مؤلفاً من 25 صهريجاً محملاً بالنفط المسروق من الجزيرة السورية إلى الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي.

0% ...

آخرالاخبار

وزارة الصحة اللبنانية: 4247 شهيدا و12195 مصابا حصيلة العدوان الإسرائيلي على البلاد منذ 2 مارس الماضي


قاليباف لبرّي: إنهاء الحرب في لبنان وسيادة هذا البلد ووحدة أراضيه جزء مهم من البند الأول لمذكرة تفاهم إسلام آباد


رضائي: نعلن دعمنا للإجراء الذي اتخذه حرس الثورة في مواجهة العدو الأميركي وفرض السيادة الإيرانية على مضيق هرمز


المتحدث باسم لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني إبراهيم رضائي: لن يعود مضيق هرمز إلى الوضع السابق


إستئناف الرحلات الجوية بين طهران ودبي اعتباراً من غدٍ الاثنين


مقتل 11 شخصًا في حادث تحطم طائرة مدنية بالقرب من مدينة نانسي في شرق فرنسا


مسؤولو الصحة العامة الفرنسيون یعلنون عن تسجيل ما يقرب من 1000 حالة وفاة منذ بداية موجة الحر الشديدة


عاشوراء في إيران.. حين تحوّلت المنصات إلى ساحات وفاء وصمود!


دورية تابعة للاحتلال الإسرائيلي تتوغل في قرية جملة في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي


السفير الأمريكي في الأمم المتحدة: تحركاتنا ستستمر عند الحاجة لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران للسيطرة على هرمز