عاجل:

السفارة الأمريكية في بغداد تطلق صافرات الإنذار وتفعل منظومة CRM

السبت ٠٤ سبتمبر ٢٠٢١
١٢:٢٥ بتوقيت غرينتش
قالت وسائل إعلام عراقية، إن السفارة الأمريكية بالعاصمة العراقية بغداد أطلقت صافرات الإنذار في السفارة وفعلت منظومة "سيرام"، ما تسبب بحالة من الذعر لدى سكان المناطق المحيطة بالسفارة.

العالم-العراق

وأضافت، أن "السفارة الأمريكية في بغداد ستقوم بتجربة لمنظومة CRM وإطلاق صافرات الانذار في تمام الساعة الواحدة ظهرا ولمدة ساعتين"، وأوضحت أن "الهدف من هذا هو لغرض الاختبار والتدريب".

من جهته قال مصدر أمني عراقي، إن "منظومة (سيرام) الخاصة بالسفارة الأميركية في المنطقة الخضراء اطلقت، ظهر اليوم، رشقة صواريخ فوق المناطق المدنية وسط بغداد".

وأضاف المصدر، ان "هذه الرشقة الصاروخية تأتي ضمن الاختبارات التي تجريها السفارة الأمريكية لمنظومة السيرام"، مشيرا الى أنها "تسببت بحالة من الذعر لدى السكان".

تجدر الإشارة إلى أن السفارة الأمربكية تقوم بين مدة واخرى باطلاق رشقات صاروخية فوق المناطق المدنية ضمن اختبارات منظومة "سيرام"، الأمر الذي يتسبب بحالة من الذعر لدى السكان ووقوع إصابات وخسائر مادية.

0% ...

آخرالاخبار

وكالة الأنباء العراقية عن مصدر عراقي رفيع: اعتقال عدد من المتهمين في ملفات فساد بناء على اعترافات أدلى بها وكيل وزارة النفط


وكالة الأنباء الإيرانية عن بحرية الحرس الثوري: العبور من مضيق هرمز يتم فقط من المسارات التي حددتها إيران


وكالة الأنباء العراقية عن مصدر عراقي رفيع: الاعتقالات شملت أعضاء في مجلس النواب رفعت عنهم الحصانة ومسؤولين وردت أسماؤهم في الاعترافات


وكالة الأنباء العراقية عن مصدر عراقي رفيع: اعتقال عدد من المتهمين في ملفات فساد بناء على اعترافات أدلى بها وكيل وزارة النفط


مكتب إعلام الأسرى: قوات الاحتلال تعتقل 13 مواطنًا خلال اقتحامات واسعة شنتها في الضفة والقدس


وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين يستقبل نظيره الإيراني السيد عراقجي في بغداد


خارجية ايران: العدوان الاميركي فجر اليوم يؤكد طبيعة واشنطن في نقض العهود


الجيش الإيراني: سيطرتنا على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية أمنية تؤدي تدريجيا إلى إخراج أمريكا من المنطقة


عراقجي يصل إلى بغداد


المتحدث باسم الجيش الايراني محمد اكرمي نيا: طورنا معدات أكثر تطوراً خلال حرب الأربعين يوماً