تكريسًا لتطبيع العار..

وزيرة داخلية الاحتلال تعلن إلغاء تأشيرة الدخول مع الامارات

وزيرة داخلية الاحتلال تعلن إلغاء تأشيرة الدخول مع الامارات
الثلاثاء ٠٥ أكتوبر ٢٠٢١ - ٠٣:١٥ بتوقيت غرينتش

أعلنت وزيرة داخلية الاحتلال الإسرائيلي أياليت شاكيد، اليوم الثلاثاء، أن اتفاق إلغاء تأشيرة السفر بين "تل أبيب" وأبو ظبي، سيدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من الأحد القادم.

العالم - الإحتلال

جاء ذلك في تصريحات أدلت بها شاكيد، للصحفيين، خلال وجودها في إمارة أبو ظبي، التي تزورها رسميًّا، بحسب صحيفة "جروزاليم بوست" العبرية.

وبدأت وزيرة داخلية الإحتلال، الاثنين، أول زيارة رسمية لها إلى الإمارات، التقت خلالها وزير داخلية الامارات سيف بن زايد آل نهيان، وزارت مسجد الشيخ زايد بأبو ظبي.

يشار إلى أن شاكيد هي القيادية الثانية في حزب "يمينا" (يمين)، برئاسة رئيس وزراء الإحتلال نفتالي بينيت، وهي معروفة بمواقفها المتشددة المؤيدة للاستيطان، والمعارضة لإقامة دولة فلسطينية.

ووقع الاحتلال الإسرائيلي والإمارات، منتصف أيلول/سبتمبر الماضي، اتفاقية تطبيع اعتبرت طعنة في ظهر الفلسطينيين والقضية الفلسطينية.

تصنيف :

آخرالاخبار

تعادل مصر وإيران 1-1 في الجولة الثالثة بكأس العالم 2026


كأس العالم:منتخب بلجيكا يفوز على نيوزيلندا بـ5 اهداف مقابل هدف واحد


"معاريف": نتنياهو جعل "إسرائيل" بعزلة والعالم يحتقرها وواشنطن تمقتها


كأس العالم:منتخب بلجيكا يتقدم على نيوزيلندا بـ3 اهداف مقابل لاشيء


مصادر فلسطينية: مدفعية الاحتلال تستهدف شمال شرق البريج وسط قطاع غزة


رئيس الوزراء الباكستاني: الوضع الإقليمي أثبت أهمية أمن الملاحة البحرية للاقتصاد العالمي ولسلاسل الإمداد


كأس العالم:منتخب بلجيكا يتقدم على نيوزيلندا بهدفين مقابل لاشيء


الخارجية الأميركية : "إسرائيل" ولبنان تعزمان إنهاء الصراع بشكل نهائي ومعالجة أسبابه وإنهاء أي حالة حرب بينهما بشكل رسمي


الخارجية الأميركية تنشر بنود اتفاق "الإطار الثلاثي" بين الولايات المتحدة ولبنان و"إسرائيل"


كأس العالم:منتخب بلجيكا يتقدم على نيوزيلندا بهدف عن طريق تروسارد