عاجل:

البورصة السعودية تسجل أكبر تراجع منذ أكتوبر 2020

الخميس ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١
٠٦:٣٢ بتوقيت غرينتش
البورصة السعودية تسجل أكبر تراجع منذ أكتوبر 2020 تخلت البورصة السعودية عن مكاسب سجلتها في وقت مبكر من الجلسة لتنهي تعاملات اليوم الخميس على انخفاض مسجلة رابع خسارة أسبوعية لها وأكبر تراجع لها منذ أكتوبر 2020.

العالم-السعودية

وجاءت خسائر المؤشر السعودي في أعقاب هجمات الجيش اليمني واللجان المشتركة الذين أعلنوا مسؤوليتهم في 20 نوفمبر عن هجمات بطائرات مسيرة في عدة أنحاء من المملكة منها منشآت لشركة "أرامكو" في جدة.

وتراجع المؤشر السعودي 0.6 بالمئة منهيا جلستين من المكاسب، ونزل سهم مصرف الراجحي 0.4 بالمئة في حين انخفض سهم شركة النفط العملاقة "أرامكو" 1.1 بالمئة.

0% ...

آخرالاخبار

بزشكيان: التصريحات التي تخالف النص المتفق عليه لا تساعد في دفع المفاوضات قدماً


وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني: إيران تظل دولة جوار والحوار معها يشكل ضرورة حتمية لضمان أمن واستقرار المنطقة


الرئيس الإيراني: سيقاس التقدم في مسار المحادثات من خلال الالتزام العملي بالمسؤوليات المقبولة


مصادر سورية: قوات الاحتلال تتوغل بدبابتين ترافقهما مجموعة من الجنود في تل أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي


الرئيس الإيراني: تعتمد فعالية المحادثات على الالتزام الكامل بالتعهدات المتفق عليها وتنفيذها بدقة


صنعاء بين مطرقة السلم المفخخ بالركود وسندان التصعيد الحربي المستنزف للحياة


القناة 13 الإسرائيلية، أور هيلر: المسألة حُسمت.. بالنسبة إلى الأمريكيين، حرب إيران انتهت حتما، وحرب لبنان كذلك .. لقد تُركنا وحدنا وهذه هي الورطة الاستراتيجية


المتحدثة باسم البيت الأبيض لفوكس نيوز:أسعار النفط انخفضت بعد إمضاء مذكرة التفاهم وستعود لمستويات ما قبل الحرب


التلفزيون الإيراني: زيارة السيد قاليباف إلى عُمان اليوم تُثبت عزم إيران على صياغة نظام إدارة جديد في مضيق هرمز


الصحة اللبنانية :ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 4 آلاف و175 شهيدا و12 ألفا و164 جريحا منذ 2 مارس 2026


الأكثر مشاهدة