عاجل:

"الجهاد الإسلامي تدين بشدة استقبال "بينت" من قبل حكام الامارات

الإثنين ١٣ ديسمبر ٢٠٢١
٠٥:٥٢ بتوقيت غرينتش
دانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بشدة استقبال حكام دولة الامارات العربية المتحدة لرئيس حكومة العدو الصهيوني نفتالي بينت، معتبرةً أن التطبيع والتحالف مع العدو الصهيوني هو خيانة لفلسطين.

العالم-فلسطين

وأكدت، أن استقبال "بينت" هو تعزيز لأمن الكيان المجرم ومحاولة لشرعنة وجوده الباطل وغسل الايدي الملطخة بدماء الأطفال والأبرياء من أبناء شعبنا وأمتنا، والسعي لتبرئة القتلة والارهابيين الصهاينة من جرائمهم بحق كل الأمة.

جدير بالذكر، أن رئيس وزراء الاحتلال "الإسرائيلي" نفتالي بينت توجه الأحد، إلى دولة الامارات في زيارة رسمية بدعوة من ولي العهد الشيخ محمد بن زايد ال نهيان.

وتعتبر هذه أول زيارة علنية يقوم بها رئيس وزراء الاحتلال اسرائيلي للإمارات منذ توقيع اتفاقات التطبيع.

0% ...

آخرالاخبار

الجيش اللبناني: نشدّد على أهمية الوحدة والتضامن بهدف تجاوز الأخطار المحدقة ببلدنا


قيادة الجيش اللبناني: أمام ما يواجهه لبنان من تحديات استثنائية نؤكد احترامنا لحرية التعبير السلمي عن الرأي


مصادر عبرية عن هآرتس: بنود اتفاق الإطار مع لبنان يمهد الطريق لتحويل جنوب لبنان إلى "قطاع غزة 2"


جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف ضخمة شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة


شاهد.. السودان نحو كارثة أكبر والأبيض في قلب المواجهات!


جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف ضخمة شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة


حماس: نؤكد أننا سنواصل الدفاع عن شعبنا وحقوقه الوطنية المشروعة وفي مقدمتها وقف العدوان


حماس: ما يرتكبه العدو الصهيوني من حرب إبادة وتجويع في قطاع غزة يمثل جريمة متواصلة وانتهاكا صارخا للقانون الدولي


حماس: الاحتلال يواصل حرب الإبادة بحق شعبنا بغزة وعلى المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته


حركة أمل: يجب متابعة المفاوضات غير المباشرة لحل القضايا العالقة وتثبيت الحدود الدولية المعترف بها وعودة الأسرى