عاجل:

وكيل وزارة الإعلام اليمنية: الإمارات لم تعد بلدًا آمنًا

الإثنين ٢٤ يناير ٢٠٢٢
٠٧:٥٣ بتوقيت غرينتش
أكد وكيل وزارة الإعلام اليمنية نصر الدين عامر أن الإمارات يجب أن تعاقب بقوة وبشدة لانها كشفت عن وجهها الإجرامي.

العالم - خاص بالعالم

وقال نصر الدين عامر وفي حوار مباشر مع قناة العالم الاخبارية خلال تغطية خاصة للعملية القوات اليمنية بالعمقين السعودي والإماراتي، إن عملية "إعصار اليمن الثانية" التي استهدفت العمقين السعودي والإماراتي جاءت ردأ على مجازر العدوان السعودي والاماراتي ضد الشعب اليمني.

وأضاف: أن النظام الاماراتي والسعودي بعد المجزرة الشنيعة التي ارتكبها في محافظة صعدة اليمينة، تعامل بكبر وغرور، واستهان بدماء ابناء الشعب اليمني من خلال انكار هذه المجزرة.

أوضح نصر الدين عامر أن الامارات بلد غير آمن طالما تستمر بعدوانها ضد الشعب اليمني، ولن تنال الامن والاستقرار حتى تخرج من الاراضي اليمينة وتنهي عدوانها على الشعب اليمني.

وأكد وكيل وزراة الاعلام اليمنية، أن لا احد يتسطيع ان ينقذ الامارات من صواريخ وبالستيات والطائرات المسيرة للقوات الينمنية التي تواجه احدث المنظمات الدفاعية الاميركية.

هذا وقد شنت القوات المسلحة اليمنية هجوما واسعا في العمقين السعودي والإماراتي، استهدف مواقع استراتيجية وعسكرية.

المزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق..

0% ...

آخرالاخبار

التلفزيون الإيراني: على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز


التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تطلب تصاريح عبور مضيق هرمز بعد الطلقات التحذيرية


علم فلسطين يربك سياح كيان الاحتلال


ترامب يكشر في وجه نتنياهو.. والاتفاق الإيراني الأميركي يهز هيبة الاحتلال


عضو المكتب السياسي في حركة حماس هارون ناصر الدين: نحذر من تصاعد أعمال التجريف الواسعة في أراضي بلدة مخماس شمال القدس المحتلة


رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برّي: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهرًا فيُركب ولا ضرعًا فيُحلب"


آيزينكوت: لبنان مقبرة رؤساء حكومات "إسرائيل"


ما هي خطورة الاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان الاحتلال؟


الخارجية الإيرانية: الوزير عباس عراقجي يزور بغداد غدا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران: الرد على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعا وساحقا