عاجل:

واشنطن: نواصل التشاور مع الشركاء الإقليميين حول المفاوضات النووية مع ايران

الخميس ٠٣ فبراير ٢٠٢٢
١١:٤٠ بتوقيت غرينتش
واشنطن: نواصل التشاور مع الشركاء الإقليميين حول المفاوضات النووية مع ايران قال المبعوث الأميركي الخاص لإيران روبرت مالي يوم الخميس إنه أجرى محادثات جيدة مع ممثلين من دول مجلس التعاون في الخليج الفارسي ومصر والأردن حول المفاوضات الجارية في فيينا من أجل العودة للاتفاق النووي مع ايران.

العالم - الأميرکيتان

وأضاف روبرت مالي عبر تويتر "مستمرون بالتشاور عن كثب مع شركائنا الإقليميين فيما يتعلق بالمفاوضات النووية".

في السياق، أعلنت باريس مجددا أن الدول المعنية دخلت المرحلة النهائية من التفاوض. وقالت الخارجية في بيان يوم الخميس، : دخلنا في المرحلة النهائية من المفاوضات مع إيران.

كما أضافت أن هناك قرارات سياسية أصبحت ضرورية، لذلك عاد المفاوضون إلى عواصمهم لإجراء مشاورات عاجلة.

من جهته، أعلن المتحدث الرسمي الأوروبي، بيتر ستانو الخميس أيضا أن مفاوضات الملف النووي ستستأنف في العاصمة النمساوية هذا الأسبوع، دون أن يحدد يوما بعينه.

يذكر أن المحادثات كانت توقفت الأسبوع الماضي، بغية عودة المفاوضين إلى عواصمهم لاتخاذ قرارات أو أخذ ردود سياسية عما طرح على طاولة البحث في العاصمة النمساوية.

0% ...

آخرالاخبار

التلفزيون الإيراني: على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز


التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تطلب تصاريح عبور مضيق هرمز بعد الطلقات التحذيرية


علم فلسطين يربك سياح كيان الاحتلال


ترامب يكشر في وجه نتنياهو.. والاتفاق الإيراني الأميركي يهز هيبة الاحتلال


عضو المكتب السياسي في حركة حماس هارون ناصر الدين: نحذر من تصاعد أعمال التجريف الواسعة في أراضي بلدة مخماس شمال القدس المحتلة


رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برّي: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهرًا فيُركب ولا ضرعًا فيُحلب"


آيزينكوت: لبنان مقبرة رؤساء حكومات "إسرائيل"


ما هي خطورة الاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان الاحتلال؟


الخارجية الإيرانية: الوزير عباس عراقجي يزور بغداد غدا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران: الرد على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعا وساحقا