عاجل:

شرطة الاحتلال تخترق هواتف مسؤولين ورجال أعمال لديها

الإثنين ٠٧ فبراير ٢٠٢٢
١١:١٣ بتوقيت غرينتش
شرطة الاحتلال تخترق هواتف مسؤولين ورجال أعمال لديها كشفت صحيفة كالكاليست العبرية، اليوم الإثنين، ان شرطة الاحتلال استخدمت برنامج بيغاسوس التجسسي الخاص بشركة NSO لاختراق هواتف عدد من المسؤولين الصهاینة وكبار رجال الأعمال، ومسؤولين في الوزارات الحكومية، وعدد من الأشخاص المقربين من رئيس وزراء الاحتلال السابق بنيامين نتنياهو.

العالم - الاحتلال

وبحسب الصحيفة، فإن شرطة الاحتلال، استخدمت البرنامج أيضًا ضد رؤساء بلديات وصحفيين من موقع واللا، ورؤساء الاحتجاجات المختلفة، وكذلك ضد الإثيوبيين.

وأشارت إلى أن كل ذلك تم فعله بدون أي أمر قضائي يسمح باستخدام البرنامج أو أي من البرامج التجسسية.

وكانت الصحيفة نفسها كشفت منذ 3 أسابيع بأن شرطة الاحتلال تستخدم برنامج بيغاسوس بدون أمر من المحكمة للتجسس على "الإسرائيليين" بدون أن يكون موجه ضدهم أي اتهامات، ما أدى لردود فعل كبيرة، دفعت الشرطة الأسبوع الماضي إلى الاعتراف لأول مرة باستخدام البرنامج وفي حالات شاذة بدون أمر قضائي.

0% ...

آخرالاخبار

إردوغان: الصهيونية تستهدف تركيا بأكملها


سوريا.. توغلات إسرائيلية جديدة في ريفي درعا والقنيطرة


حرس الثورة الاسلامية يعلن استهداف مواقع للجيش الأميركي في المنطقة


عراقجي: إيران أكبر ضحايا الأسلحة الكيميائية


لبنان.. الجماعة الاسلامية تعلق على توقيع الاتفاق الإطاري مع الاحتلال


الخارجية الإيرانية: تقديم الدعم اللوجستي للمعتدين يُعدّ مشاركة في جريمة العدوان


نائب الرئيس الإيراني محمد رضا عارف: مراسم تشييع قائد الثورة الشهيد من أهم أحداث القرن الـ21


الجماعة الإسلامية في لبنان: نطالب بأن يكون الانسحاب الكامل وفق جدول زمني واضح وضمانات دولية وعربية ملزمة


الجماعة الإسلامية في لبنان: نؤكد أن معيار أي اتفاق هو حفظ السيادة الكاملة وضمان الانسحاب الإسرائيلي من جميع الأراضي المحتلة


مسيرة إسرائيلية تشن غارة على محيط منطقة "السوارحة" غرب مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة