عاجل:

الإمارات تعتزم إبرام اتفاقات جديدة مع "إسرائيل"

الثلاثاء ٢٢ فبراير ٢٠٢٢
٠٩:٢٥ بتوقيت غرينتش
الإمارات تعتزم إبرام اتفاقات جديدة مع قال وزير الدولة للتجارة الخارجية الإماراتي "ثاني الزيودي"، إن بلاده على وشك الانتهاء من اتفاقيات مع كل من "اسرائيل" وإندونيسيا.

العالم - الإمارات

وأضاف "الزيودي" في مقابلة مع وكالة "بلومبرج"، الإثنين، أن تلك الخطوات تأتي في ظل مساعي الدولة الخليجية؛ لتعميق علاقاتها مع من وصفها بـ"الاقتصادات سريعة النمو".

وذكر الوزير الإماراتي أنه من المتوقع أن يكون للمعاهدات التجارية "تأثير كبير" على حجم الاستثمار الأجنبي المباشر وجلب الأعمال من جميع أنحاء العالم.

وأشار "الزيودي" إلى أن الإمارات تسعى إلى جذب استثمارات أجنبية بمليارات الدولارات، لتنويع اقتصادها وتعزيز مكانتها الإقليمية.

وعلى صعيد آخر، أكد "الزيودي" عدم وجود توجه لفرض ضريبة على الدخل، قائلا : "إنه ليس على الطاولة على الإطلاق الآن".

وجاء نفي الوزير الإماراتي بعد أسابيع من كشف بلاده النقاب عن ضريبة جديدة على الشركات كجزء من محاولة للتخلي عن صورتها كملاذ ضريبي.

0% ...

آخرالاخبار

المرصد السوري :أكثر من 60 توغلاً إسرائيلياً في الأراضي السورية خلال شهر حزيران/ يونيو الجاري


التلفزيون الإيراني: على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز


التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تطلب تصاريح عبور مضيق هرمز بعد الطلقات التحذيرية


علم فلسطين يربك سياح كيان الاحتلال


ترامب يكشر في وجه نتنياهو.. والاتفاق الإيراني الأميركي يهز هيبة الاحتلال


عضو المكتب السياسي في حركة حماس هارون ناصر الدين: نحذر من تصاعد أعمال التجريف الواسعة في أراضي بلدة مخماس شمال القدس المحتلة


رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برّي: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهرًا فيُركب ولا ضرعًا فيُحلب"


آيزينكوت: لبنان مقبرة رؤساء حكومات "إسرائيل"


ما هي خطورة الاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان الاحتلال؟


الخارجية الإيرانية: الوزير عباس عراقجي يزور بغداد غدا