عاجل:

برلين تحذر من عواقب وخيمة نتيجة نقص الغاز

الثلاثاء ٠٥ أبريل ٢٠٢٢
١١:٥٣ بتوقيت غرينتش
برلين تحذر من عواقب وخيمة نتيجة نقص الغاز حذر رئيس الوكالة الفيدرالية لشبكات الطاقة الألمانية كلاوس مولر من أن النقص الحاد في الغاز الناجم عن الأحداث في أوكرانيا سيكون له عواقب وخيمة على سكان ألمانيا.

العالم-اوروبا

قال مولر: "لسوء الحظ، لا يمكن استبعاد أنه سيتعين علينا اتخاذ قرارات سيكون لها عواقب وخيمة على الشركات والوظائف وسلاسل التوريد في مناطق بأكملها".

وأضاف: "تعمل الوكالة على جمع البيانات التي تساعد في اتخاذ القرار الأمثل".

وشدد أنه يجب على أن السكان تقليل استهلاك الغاز قائلا: "ليس سرا أنه من خلال خفض درجة حرارة الغرفة بدرجة واحدة، يمكن تقليل استهلاك الغاز بنسبة 6% وهذا كثير".

واختتم بقوله: "بالطبع، يجب على الجميع تقليل استهلاك الغاز. فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يلتزمون بذلك، قلت مخاطر تفعيل المستوى الثالث من خطة الطوارئ".

0% ...

آخرالاخبار

روسيا والغرب يتبادلان الإتهامات والتصعيد يهيمن على المشهد!


عراقجي: سنواصل الدفاع عن عالم خالٍ من أسلحة الدمار الشامل


حركة أمل ترفض بيان الإطار الثلاثي وتحذّر من مشاريع الفتنة الداخلية


الجيش اللبناني: نشدّد على أهمية الوحدة والتضامن بهدف تجاوز الأخطار المحدقة ببلدنا


قيادة الجيش اللبناني: أمام ما يواجهه لبنان من تحديات استثنائية نؤكد احترامنا لحرية التعبير السلمي عن الرأي


مصادر عبرية عن هآرتس: بنود اتفاق الإطار مع لبنان يمهد الطريق لتحويل جنوب لبنان إلى "قطاع غزة 2"


جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف ضخمة شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة


شاهد.. السودان نحو كارثة أكبر والأبيض في قلب المواجهات!


جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف ضخمة شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة


حماس: نؤكد أننا سنواصل الدفاع عن شعبنا وحقوقه الوطنية المشروعة وفي مقدمتها وقف العدوان