عاجل:

القوات الأمريكية تطلق النار على 11 منزلاً في اربيل

الإثنين ٠٩ مايو ٢٠٢٢
١٠:٢٨ بتوقيت غرينتش
القوات الأمريكية تطلق النار على 11 منزلاً في اربيل اطلقت القوات الأمريكية النار بالخطأ على 11 منزلاً بناحية "باسرما" في اربيل شمال العراق.

العالم-العراق

وأفاد مدير ناحية باسرما في قضاء شقلاوة بمحافظة أربيل، بأن قوات الاحتلال الأمريكية المتمركزة في قاعدة "حرير" الجوية أصابت أكثر من عشرة منازل وعجلات بإطلاقات نارية عن طريق الخطأ أثناء عملية تدريب، دون تسجيل إصابات بشرية.

0% ...

آخرالاخبار

مصادر لبنانية: قوات الاحتلال تنفذ تفجيراً في بلدة الطيري بالجنوب  


الشيخ الخطيب: مصير هذا الاتفاق الجديد لن يكون أفضل من اتفاق 17 أيار الذي تحدث في ذلك الحين عن انسحابات إسرائيلية


الشيخ الخطيب: أركان السلطة لم يستفيدوا من التجارب السابقة التي أحبطت كل الإتفاقات التي لم تحظ بإجماع لبناني وفي طليعتها إتفاق 17 أيار


الشيخ الخطيب: ربط الانسحاب الإسرائيلي الكامل من الأراضي اللبنانية بنزع سلاح المقاومة يعقد المشكلة ولا يقترب من معالجتها


نائب رئيس المجلس الشيعي الأعلى في لبنان العلامة علي الخطيب: إتفاق الإطار إذعان جديد من جانب السلطة اللبنانية للرغبات الإسرائيلية


رئيس حكومة باكستان سيزور إيران للمشاركة في مراسم تشييع جنازة قائد الثورة الشهيد آية الله خامنئي


مساعد الخارجية الإيراني غريب آبادي: عبور مضيق هرمز ليس مضمونا بتدابير عن ملاحظات إيران كدولة ساحلية


المرصد السوري :أكثر من 60 توغلاً إسرائيلياً في الأراضي السورية خلال شهر حزيران/ يونيو الجاري


التلفزيون الإيراني: على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز


التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تطلب تصاريح عبور مضيق هرمز بعد الطلقات التحذيرية