عاجل:

الكهرباء تزيد من معاناة أبناء عدن .. محطات التوليد تخرج عن الخدمة

الإثنين ٢٠ يونيو ٢٠٢٢
١٢:٣٢ بتوقيت غرينتش
الكهرباء تزيد من معاناة أبناء عدن .. محطات التوليد تخرج عن الخدمة قالت مصادر عاملة في إدارة كهرباء عدن أن محطات التوليد خرجت ظهر اليوم الإثنين عن الخدمة بسبب عطل مفاجئ.

العالم- اليمن

وأشارت المصادر أن ساعات الانطفاء تصاعدت بشكل كبير خلال الساعات الماضية بسبب عطل فني في إحدى محطات التوليد، مشيرة إلى أن توليد الطاقة في عجز مستمر جراء نفاذ الوقود وعدم استكمال مشروع المحطة الجديدة.

وأضافت المصادر أن ساعات الانطفاء تضاعفت حتى 6ساعات متواصلة مقابل ساعتين تشغيل في ظل اشتداد الحرارة والرطوبة مع دخول فصل الصيف الساخن.

وجاءت انطفاءات التيار الكهربائي تزامنا مع احتجاجات شعبية غاضبة تشهدها عدن تنديداً بإرتفاع أسعار المشتقات النفطية إلى مستويات مرتفعة تحت مبرر ارتفاع أسعار صرف الدولار الأمريكي الذي تخطى حاجز 1100 ريال يمني للدولار الواحد.

0% ...

آخرالاخبار

غارة من طائرات الاحتلال في مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة


طائرات حربية باكستانية تستقبل بزشكيان في الجو!


السلطة البحرينية تعتقل إمام وخطيب جامع الخيف ورئيس المأتم الجنوبي بمنطقة الدير بمحافظة المحرق الشيخ حسين نجيب


قاليباف: حرب رمضان أکدت أن أمن المنطقة لايأتي من خارجها


عون: تحديد "المناطق النموذجية" في جنوب لبنان لا يزال موضع بحث في انتظار موافقة الجانب الإسرائيلي عليها


بيونغ يانغ تعزز الردع النووي بحراً


قوات الاحتلال تقتحم بلدة الزبابدة جنوب جنين


جرافات الاحتلال تنفذ عمليات تجريف داخل أراضي الفلسطينيين في حي الجابريات المطل على مخيم جنين


تصاعد الاعتراضات داخل كيان العدو.. أهالي "جنود النخبة" يطالبون بإنهاء الحرب في لبنان


رويترز: العقود الآجلة لخام برنت تنخفض إلى 75.74 دولارا في أدنى مستوى لها منذ 27 فبراير الماضي