عاجل:

خروج محطة تحويل كهرباء تل تمر عن الخدمة جراء قصف تركي

الأربعاء ٢٢ يونيو ٢٠٢٢
٠٧:٢٨ بتوقيت غرينتش
خروج محطة تحويل كهرباء تل تمر عن الخدمة جراء قصف تركي جددت القوات التركية قصفها المدفعي لقرى ريف الحسكة الغربي ما أدى إلى وقوع أضرار في خطوط شبكات نقل الكهرباء وخروج محطة تحويل تل تمر من الخدمة.

العالم-سوريا

وأكد مدير عام شركة كهرباء الحسكة المهندس أنور عكلة "خروج محطة تحويل كهرباء تل تمر 20/66 ك.ف من الخدمة جراء الأضرار التي طالت خط توتر 66 ك .ف المغذي للمحطة ما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن القرى والتجمعات السكانية في الريف الغربي والشمالي الغربي للمحافظة".

وأشار عكلة إلى "صعوبات عمليات الإصلاح في المنطقة وتحديداً في قرية أم الكيف شمال تل تمر التي تم استهدافها اليوم حيث تقع على خط تماس مع مناطق انتشار قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين".

ولفت عكلة إلى أن "ورشات الشركة ستباشر عملية إصلاح الأضرار فور تأمين الوصول الآمن إليها".

المصدر: سانا

0% ...

آخرالاخبار

بالفيديو: رفض شعبي وسياسي في لبنان لتوقيع الاتفاق الإطاري مع الاحتلال


رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني إبراهيم عزيزي: سنتعامل بحزم مع أي انتهاك لتعليمات الشحن عبر مضيق هرمز


الشيخ قبلان: لا شرعية للاتفاق مع كيان الاحتلال


الخارجية الإيرانية: أمن المنطقة لايتحقق بالتدخل الخارجي


صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ وقف إطلاق النار إلى 1038 شهيداً و3329 مصاباً


وزارة الصحة في غزة: وصل مستشفيات القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية 8 شهداء بينهم واحد انتشال و 20 إصابة


مصادر لبنانية: طائرة مسيّرة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية في محيط بلدة كفر تبنيت بقضاء النبطية جنوب لبنان


الإعلام العبري: نتنياهو يؤكد أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان لن يتم إلا بعد "نزع سلاح حزب الله"


محلل سياسي: الاتفاق الإطاري يكرس مكاسب للاحتلال على حساب السيادة اللبنانية


الخارجية الإيرانية: طهران تؤكد أنها ستدافع عن سيادة البلاد وأمنها ومصالحها الوطنية بكل ما أوتيت من قوة