عاجل:

"النفط اليمنية": العمل بخطة الطوارئ بدءا من صباح غد الأحد.

السبت ٠٣ سبتمبر ٢٠٢٢
٠٥:١٢ بتوقيت غرينتش
أعلنت شركة النفط اليمنية، قبل قليل أنها ستضطر للعمل بخطة الطوارئ بدءا من صباح يوم غد الأحد.

العالم- اليمن

وارجعت الشركة السبب في ذلك لاستمرار تحالف العدوان في انتهاك الهدنة واحتجاز السفن النفطية حيث وصلت السفن المحتجزة إلى 9 سفن الأمر الذي تسبب في أزمة تموينية.

نص الإعلان الذي نشرته الشركة في قناتها على تيليجرام: "نظراً لاستمرار تحالف العدوان في انتهاك الهدنة باحتجاز سفن النفط التي بلغت 9 سفن وما سببه ذلك من أزمة تموينية متعمدة فإن شركة النفط اليمنية تعلن إضطرارها للعمل بخطة الطوارئ بدء من صباح يوم غداً الأحد.. والله الموفق".

0% ...

آخرالاخبار

وكالة الأنباء العراقية عن مصدر عراقي رفيع: اعتقال عدد من المتهمين في ملفات فساد بناء على اعترافات أدلى بها وكيل وزارة النفط


وكالة الأنباء الإيرانية عن بحرية الحرس الثوري: العبور من مضيق هرمز يتم فقط من المسارات التي حددتها إيران


وكالة الأنباء العراقية عن مصدر عراقي رفيع: الاعتقالات شملت أعضاء في مجلس النواب رفعت عنهم الحصانة ومسؤولين وردت أسماؤهم في الاعترافات


وكالة الأنباء العراقية عن مصدر عراقي رفيع: اعتقال عدد من المتهمين في ملفات فساد بناء على اعترافات أدلى بها وكيل وزارة النفط


مكتب إعلام الأسرى: قوات الاحتلال تعتقل 13 مواطنًا خلال اقتحامات واسعة شنتها في الضفة والقدس


وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين يستقبل نظيره الإيراني السيد عراقجي في بغداد


خارجية ايران: العدوان الاميركي فجر اليوم يؤكد طبيعة واشنطن في نقض العهود


الجيش الإيراني: سيطرتنا على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية أمنية تؤدي تدريجيا إلى إخراج أمريكا من المنطقة


عراقجي يصل إلى بغداد


المتحدث باسم الجيش الايراني محمد اكرمي نيا: طورنا معدات أكثر تطوراً خلال حرب الأربعين يوماً