عاجل:

بعد وفاة الملكة اليزابيث الثانية..

رئيسة الوزراء البريطانية تعلن ولائها لتشالرز الثالث + فيديو

الجمعة ٠٩ سبتمبر ٢٠٢٢
٠٣:١٦ بتوقيت غرينتش
اعلنت رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس ولاءها للملك البريطاني الجديد تشارلز الثالث، بعد وفاة الملكة اليزابيث الثانية.

العالم - خاص بالعالم

حيث قالت ليز تراس: "اليوم ينتقل التاج كما حصل منذ أكثر من ألف عام الى ملكنا الجديد رئيس دولتنا الجديد جلالة الملك تشارلز الثالث ليحفظ الله الملك تشالرز".

وتوفيت الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا مساء الخميس عن عمر ناهز 96 عاما.

وقام قصر باكنغهام بتنكيس الاعلام بعد وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، كما تم الاعلان عن خلفة الأمير تشارلز لايزابيث الثانية ملكا لبريطانيا.

0% ...

آخرالاخبار

قناة كان الإسرائيلية: تلقى "الجيش الإسرائيلي" توجيها بالبدء في الاستعداد للانتشار الجديد وفقا للاتفاق الذي تم التوصل إليه مع لبنان


مركز غزة لحقوق الإنسان: أكثر من مليوني فلسطيني في قطاع غزة يواجهون أزمة مياه حادة مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة


‏ "سي إن إن": مركز المعلومات المشترك التابع للبحرية الأمريكية رفع مستوى التهديد بمضيق هرمز لمرتفع بشكل كبير اليوم  


رعد: موقف السلطة اللبنانية يتجاوز الخزي والعار، إلى التفريط بسيادة لبنان وبحقوق الشعب، وإلى الاستخفاف بهم، وتزوير إرادتهم الوطنية


رعد: بيان الإطار الثلاثي عبر عن خضوع السلطة اللبنانية بالكامل للوصاية الأميركية وتواطئها مع العدو الصهيوني ضد شعبها


النائب اللبناني محمد رعد: تعمّد نص بيان الإطار الثلاثي قلب الحقائق وتبنّي وارتكاب المحرمات والموبقات عن سابق قصدٍ وتصميم  


تنديد لبناني باتفاق الإطار ورفض لتكريس الهيمنة الإسرائيلية


نبيه بري يعلق على "الاتفاق الإطاري": إنها الفتنة


شاهد.. العدوان على لبنان يعمّق انقسام الإحتلال ويضعف نتنياهو!


عاشوراء تجمع الشهداء وتؤكد صمود الأمة بوجه العدوان المستمر