عاجل:

السوداني يشكل فريقاً للتقصي في وزارة الصحة

السبت ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٢
٠٤:٠٢ بتوقيت غرينتش
السوداني يشكل فريقاً للتقصي في وزارة الصحة أعلن رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، تشكيل فريق تقصي في وزارة الصحة، فيما وجه بضرورة تطوير عمل العيادات الطبّية الشعبية والمراكز الصحية في عموم العراق.

العالم-العراق

وقال مكتب السوداني، في بيان ، إن الأخير "زار مقر وزارة الصحة، وترأس اجتماعا ضمّ وزير الصحة والكوادر الإدارية والفنية المتقدمة بالوزارة، مؤكداً ضرورة النهوض بالقطّاع الصحي الذي يمثل أولوية للحكومة الجديدة ومنهاجها الوزاري".

وأشار الى أن "الوزارة وعملها سيحظيان بدعم مباشر من رئاسة الوزراء، وأن فريقا للمتابعة جرى تكليفه لتقصّي أدق التفاصيل في العمل الخدمي والإداري والفنّي للوزارة"، موجهاً بضرورة تطوير عمل العيادات الطبّية الشعبية والمراكز الصحية في عموم العراق، والارتقاء بما تقدّمه من خدمة للمواطنين في المناطق السكنية.

وأكد السوداني، على "أهمية توطين صناعة الأدوية محليًا، وضرورة رعاية الطبقات الفقيرة وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بما يتناسب مع دخلها المحدود".

0% ...

آخرالاخبار

بيان قبائل جبل الشرق بذمار: نؤكد جاهزيتنا العالية لخوض أي مواجهة حتى تحقيق الاستقلال والحرية الكاملة لشعبنا اليمني


مصادر سورية: توغل لقوات الاحتلال في بلدة جملة بريف درعا الغربي وسط حملة مداهمات وتفتيش


طهران: الهجوم الأمريكي الجديد خرق لمذكرة التفاهم وانتهاك للقانون الدولي


بالفيديو: رفض شعبي وسياسي في لبنان لتوقيع الاتفاق الإطاري مع الاحتلال


رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني إبراهيم عزيزي: سنتعامل بحزم مع أي انتهاك لتعليمات الشحن عبر مضيق هرمز


الشيخ قبلان: لا شرعية للاتفاق مع كيان الاحتلال


الخارجية الإيرانية: أمن المنطقة لايتحقق بالتدخل الخارجي


صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ وقف إطلاق النار إلى 1038 شهيداً و3329 مصاباً


وزارة الصحة في غزة: وصل مستشفيات القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية 8 شهداء بينهم واحد انتشال و 20 إصابة


مصادر لبنانية: طائرة مسيّرة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية في محيط بلدة كفر تبنيت بقضاء النبطية جنوب لبنان