عاجل:

تعرفوا على مشروبات لذيدة قد تزيد من خطر تساقط الشعر

السبت ٠٤ فبراير ٢٠٢٣
٠٤:٤٤ بتوقيت غرينتش
تعرفوا على مشروبات لذيدة قد تزيد من خطر تساقط الشعر ما يقرب من ثلث الرجال الذين عانوا تساقط الشعر، كانوا يتناولون يومياً مشروبات سكرية كالمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة أو قهوة الصباح مع السكر.

العالم -منوعات

وقد أظهرت دراسة أجراها علماء في جامعة تسينغهوا الصينية، أن هناك مشروبات محددة تتسبب في تساقط الشعر لدى الرجال.

وشملت الدراسة نحو 1000 رجل صيني، سُئلوا عن عادات الأكل والشرب لديهم وحالة شعرهم، حسبما أورد موقع "فيت فور فان" الألماني المعني بالصحة واللياقة.

وكشفت نتائج الدراسة أن ما يقرب من ثلث الرجال الذين عانوا تساقط الشعر، كانوا يتناولون يومياً مشروبات سكرية كالمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة أو قهوة الصباح مع السكر.

كما أظهرت الدراسة أن الرجال الذين تجنّبوا هذه المشروبات كانوا أقل عرضة بنسبة 42 % لتساقط الشعر.

ويؤثر السكر في فروة الرأس، وتكون النتيجة شعراً باهتاً أو رقيقاً أو هشّاً، وكل ذلك بدوره يعزز تساقط الشعر، فكن حريصا ألا يصبح تناول مشروب سكري عادة يومية.

0% ...

آخرالاخبار

أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني: لبنان روحنا .. الرد آت


قائد قوة القدس العميد اسماعيل قاآني: نصر مقاومة حزب الله البطل العظيمة على الصهاينة بات قريباً


قاآني: نصر المقاومة الباسلة لحزب الله على الصهاينة بات وشيكاً


خبير عسكري وقانوني: إيران تتمسك بلبنان وتمنح الدبلوماسية فرصة أخيرة


بزشكيان: إيران لن تنحني أمام أي قوة في العالم


اللواء عبداللهي: نترقب أصغر خطأ من العدو لنلقنه درساً لا يُنسى


السودان بين نيران الحرب وتفاقم الفساد والأزمات المعيشية


اللواء عبداللهي:نحن نترقب أصغر خطأ من العدو المعتدي لنلقنه درساً لا يُنسى ويكون حاسماً ونهايةً له


قائد مقر خاتم الأنبياء اللواء عبداللهي: الهدف المقدس المتمثل في تحرير القدس والثأر لدم الإمام الشهيد لن يُنسى أبداً


إستهداف الضاحية يفشل رهان تعطيل التفاهمات المرتقبة


الأكثر مشاهدة

قاليباف يرد على ترامب: يجب الوفاء بالالتزامات دون أي ذرائع


عراقجي: هناك احتمال لاعلان التفاهم مع امريكا خلال ايام وانه لم يصبح نهائيا بعد


بقائي: اجتماع المؤسسات المعنية جار لدراسة مسودة نص التفاهم الأولي مع اميركا


اللواء رضائي: ترامب وافق على الإفراج عن 24 مليار دولار من الأصول الإيرانية


إعلام العدو: ترامب أبلغ نتنياهو أنه حان وقت إنهاء الحرب


أكسيوس: نتنياهو مندهش من إعلان ترامب الاتفاق مع إيران


مقر خاتم الأنبياء المركزي: سيسمع العالم قريبا صدى انتصارنا والمقاومة على العدو


لبنان:غارة جديدة لكيان الاحتلال على بلدة كفررمان في قضاء النبطية


وزارة الصحة في كيان الاحتلال: وصول إجمالي عدد المصابين إلى 9160 منذ الهجوم الايراني في 4 في فبراير 202


وزارة خارجية كوريا الشمالية تدين قرار الولايات المتحدة بيع صواريخ جو-جو متطورة ومعدات ذات صلة إلى كوريا الجنوبية


سي بي إس نيوز: أسعار النفط أغلقت الجمعة قرب أدنى مستوى لها منذ بدء الحرب الأمريكية ضد إيران