عاجل:

وزارة الأمن تعلن تفكيك شبكة مرتبطة بأجهزة التجسس الأجنبية

الثلاثاء ٢٣ مايو ٢٠٢٣
٠٨:٠٤ بتوقيت غرينتش
وزارة الأمن تعلن تفكيك شبكة مرتبطة بأجهزة التجسس الأجنبية أعلنت وزارة الأمن عن تفكيك واعتقال عناصر شبكة تجسس على صلة مع احد اجهزة المخابرات الأجنبية، للحصول على المعلومات الخاصة بالإيرانيين الذي يسافرون الى الخارج.

العالم - ايران

وأوضحت وزارة الامن في بيانها الصادر اليوم الثلاثاء: خلال الملاحقة المستمرة لأهداف وتحركات أجهزة التجسس الأجنبية، تم الحصول على معلومات حول التركيز المحدد لإحدى الأجهزة على الإيرانيين الذين يسافرون إلى خارج البلاد.

وأوضحت أن أعضاء الشبكة كانوا يجمعون المعلومات وأسماء المواطنين الإيرانيين عبر استخدام غير القانوني وغير المصرح به لقواعد البيانات، وقام مسؤولو الاتصال بتسليم المعلومات إلى رئيس الشبكة وهو بدوره يسلمها إلى منظمة التجسس المعنية.

وذكرت وزارة الامن: بعد اكتشاف أبعاد القضية وتحديد الوكلاء التنفيذيين داخل الدولة، تم على الفور إلقاء القبض على جميع المتورطين في الشبكة، بما في ذلك الشبكة الداخلية والتوصيلات ومشغلي النظام، بأمر من السلطة القضائية.

وكانت وزارة الأمن الإيرانية اعتقلت أمس الأول عناصر خلية إرهابية مرتبطة بالكيان الصهيوني بالقرب من الحدود الغربية للبلاد.

0% ...

آخرالاخبار

كربلاء المقدسة تحتضن الملايين إحياءً لذكرى الإمام الحسين(ع)


فرنسا وإيطاليا تطلقان مبادرة لتشكيل ائتلاف دولي بديل لـ«اليونيفيل» في لبنان


غريب ابادي: ايطاليا ورومانيا تتحملان مسؤولية دولية في العدوان على ايران


"سي أن بي أس" عن وزير الطاقة الأميركي: رفع العقوبات عن نفط إيران يتيح لها بيعه في أسواق أخرى وتقاضي الثمن بالدولار


وسائل إعلام فنزويلية: ارتفاع حصيلة الزلزال إلى 188 قتيلا و1520 جريحا ومئات العالقين تحت الأنقاض


الشيخ نعيم قاسم: الصبر خيار المقاومة الاستراتيجي وهو أقوى من القتال


إيران وعُمان تبحثان إدارة هرمز وسط تحولات إقليمية.. إليكم التفاصيل!


الإتفاق الإيراني الأمريكي يعيد رسم المشهد الإقليمي الجديد


مصدر مقرب من فريق التفاوض الإيراني: الانسحاب الإسرائيلي من لبنان شرط أساسي للاتفاق النهائي


مصدر مقرب من فريق التفاوض الايراني: الجمهورية الإسلامية لن تكتفي بأقل من وقف دائم لإطلاق النار وانسحاب كامل للكيان الصهيوني من لبنان