عاجل:

حماس تنعى شهيداً ارتقى خلال اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في جنين

الإثنين ٢٩ مايو ٢٠٢٣
١٢:١٥ بتوقيت غرينتش
حماس تنعى شهيداً ارتقى خلال اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في جنين نعت حركة حماس الشهيد المجاهد أشرف محمد الشيخ إبراهيم (37 عاماً)، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال في اشتباك مسلّح خلال اقتحام مدينة جنين، صباح اليوم الاثنين.

وتقدمت حركة حماس في تصريح صحفي اليوم الاثنين، بالتعزية من ذوي الشهيد ومحبيه، داعية رفاقه من عناصر الأجهزة الأمنية للسير على دربه في التصدي لقوات الاحتلال وتصويب البندقية نحو صدر العدو.

واستشهد شاب فلسطيني، صباح اليوم الاثنين، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال، خلال مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في مناطق متفرقة من المدينة فجر اليوم.

وأفادت وزارة الصحة، في تصريح مقتضب، باستشهاد الشاب أشرف محمد أمين إبراهيم (37 عاماً)، متأثراً بإصابته برصاصتين متفجرتين واحدة في البطن تسببت بتفتت الكبد، والثانية في الصدر اخترقت الرئة.

وشهدت مدينة جنين اشتباكات مسلحة بعد أن اقتحمتها قوات الاحتلال عند منتصف الليلة الماضية، من عدة محاور، واعتلت القناصة أسطح عدد من البنايات، خاصة في محيط مستشفى جنين الحكومي.

0% ...

آخرالاخبار

من التحذير إلى النفير.. اليمن يستعد لمعركة التحرير


سيدي الخامنئي العظيم.. أشهد أنك الفائز الأكبر في هذه الحرب


العلامة الخطيب: المقاومة تدافع عن كل لبنان وعلى خصومها أن يستخلصوا العبر


إيران تدعو لشراكة إقليمية تعزز الإستقرار والتنمية المشتركة.. إليكم التفاصيل


العميد أحمدي مقدم: "فيروس" نتنياهو يواصل تقويض مسار المفاوضات


الدبلوماسية تنتصر والتفاهم الأمريكي الإيراني يرسم التسويات الإقليمية


لافروف: واشنطن تصعد الضغوط الاقتصادية والتسوية الأوكرانية تتعثر


بزشكيان: اتفقت مع مسؤولي باكستان على توسيع التعاون الثنائي


رئيس وزراء باكستان: مذكرة التفاهم لا تتضمن أي إشارة إلى برنامج ايران الصاروخي


الخارجية الإيرانية: عراقجي ونظيره السعودي أكدا أهمية دفع المفاوضات قدما وتحقيق نتائج إيجابية ومستدامة