عاجل:

كوريا الشمالية تخطط لإطلاق قمر صناعي لمراقبة التحركات العسكرية للولايات المتحدة

الإثنين ٢٩ مايو ٢٠٢٣
١٠:٠٣ بتوقيت غرينتش
كوريا الشمالية تخطط لإطلاق قمر صناعي لمراقبة التحركات العسكرية للولايات المتحدة أفادت وسائل إعلام رسمية في بيونغ يانغ، نقلا عن مسؤول دفاعي، بأن كوريا الشمالية أكدت أنها ستطلق قمرا صناعيا للاستطلاع في يونيو، لمراقبة التحركات العسكرية للولايات المتحدة وشركائها.

العالم-اسيا والباسفيك

وأعلن مسؤولون يابانيون، يوم الاثنين، أن بيونغ يانغ، أبلغتهم أن إطلاق القمر الصناعي قد يحدث في وقت مبكر من هذا الأسبوع، لكن طوكيو حذرت من أن كوريا الشمالية ربما تخطط في الواقع لاختبار صاروخ باليستي، في تحد للعقوبات الدولية المفروضة عليها.

كما أعلن خفر السواحل الياباني، تلقي طوكيو، إخطارا من كوريا الشمالية، يفيد بعزمها إطلاق أول قمر استطلاع صناعي ما بين 31 مايو و11 يونيو المقبل.

0% ...

آخرالاخبار

طائرات حربية باكستانية تستقبل بزشكيان في الجو!


السلطة البحرينية تعتقل إمام وخطيب جامع الخيف ورئيس المأتم الجنوبي بمنطقة الدير بمحافظة المحرق الشيخ حسين نجيب


قاليباف: حرب رمضان أکدت أن أمن المنطقة لايأتي من خارجها


عون: تحديد "المناطق النموذجية" في جنوب لبنان لا يزال موضع بحث في انتظار موافقة الجانب الإسرائيلي عليها


بيونغ يانغ تعزز الردع النووي بحراً


قوات الاحتلال تقتحم بلدة الزبابدة جنوب جنين


جرافات الاحتلال تنفذ عمليات تجريف داخل أراضي الفلسطينيين في حي الجابريات المطل على مخيم جنين


تصاعد الاعتراضات داخل كيان العدو.. أهالي "جنود النخبة" يطالبون بإنهاء الحرب في لبنان


رويترز: العقود الآجلة لخام برنت تنخفض إلى 75.74 دولارا في أدنى مستوى لها منذ 27 فبراير الماضي


قالیباف:لم تكن مذكرة تفاهم إسلام آباد نتيجة ضغط أو إكراه بل كانت ثمرة المقاومة وسلطة الشعب الإيراني الشجاع