عاجل:

ما رأيكم بالمشهد المقاوم بعد عمليتي "عيلي" و"جنين"؟

الخميس ٢٢ يونيو ٢٠٢٣
٠٨:٣٠ بتوقيت غرينتش
ما رأيكم بالمشهد المقاوم بعد عمليتي أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي هيثم أبوالغزلان أن كمين جنين وعملية جنوب نابلس أسست لمرحلة جديدة في مقاومة ضد الاحتلال الصهيوني، داعياً الفصائل والسلطة الفلسطينية لانتهاج برنامج سياسي قائم على أساس المقاومة يمكن من خلاله قيادة المرحلة بشكل واضح وصريح.

العالم - ما رأيكم

وشدد على أن: ما رأيناه في كمين جنين وكذلك في عملية جنوب نابلس جاء بالتأكيد كتطور طبيعي ونوعي لمسار المقاومة وسيكون له ما بعده.

من جانبه أكد الخبير في الشؤون الأمنية د.أيمن الرفاتي أن عملية جنين حملت ملامح مرحلة جديدة وتطور جديد في الصراع بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال، حيث حملت رسالة واضحة بتطور المقاومة في جنين وقدرتها في تطوير أدواتها وتجاوزها للضغوط التي يمارسها هذا الاحتلال.

وأضاف أن: النقطة الأهم في هذا الإطار هو أن هذا التفجير والتصدي الكبير الذي كان في جنين كان باسم كل المقاومة الفلسطينية، حيث كانت كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى كتفا إلى كتف بمواجهة الاحتلال الذي دخل إلى مدينة جنين لاعتقال أحد قادة الجناح العسكري لحركة حماس.

فما رأيكم

ماذا أضافت عملية عيلي في الضفة على المشهد الفلسطيني المقاوم؟

كيف انعكست علی واقع الإحتلال المصدوم بعبوات جنين؟

هل يجرؤ العدو على تنفيذ تهديداته بشن هجمات واسعة في الضفة؟

أي رسالة وجهها أهالي جولان السوري المحتل ضد الإستيطان؟

0% ...

آخرالاخبار

وزير الخارجية القطري: نتمنى أن يشمل الزخم التفاوضي الفلسطينيين بتحقيق دولة فلسطينية


وزير الخارجية القطري: مخرجات أي اتفاق بين طهران وواشنطن لا تؤثر فقط عليهما بل على المنطقة


وزير الخارجية القطري: هناك توافق خليجي لتحقيق رؤية مشتركة للحوار مع إيران لحل المشاكل


وزير الخارجية القطري: غير مقبول قتل إسرائيل نحو 100 لبناني بأيام قليلة أثناء وقف النار


وزير الخارجية القطري: استمرار احتلال أراض لبنانية يجب أن ينتهي ويجب احترام سيادة لبنان


وزير الخارجية القطري: للأسف ليست هذه أول مرة يسبب فيها نتنياهو حالة التصعيد بالمنطقة


وزير الخارجية القطري: التصعيد بأي مكان بالمنطقة سواء في لبنان أو غيره سيؤثر على المفاوضات الإيرانية الأميركية


وزير الخارجية القطري: ستكون هناك نقاط خلافية كثيرة في المفاوضات بين واشنطن وطهران وهناك أطراف تريد تخريب التفاوض


صادقي: إذا لم تُؤمَّن حقوق الشعب الإيراني في ساحة التفاوض فإن الشعب الإيراني سينتزعها في الميدان


صادقي: نثق بمفاوضي البلاد لكننا لا نثق بأميركا وأعداء الثورة ومستكبريها أدنى ثقة