عاجل:

الاحتلال الأمريكي يسرق دفعة جديدة من النفط السوري

السبت ١٥ يوليو ٢٠٢٣
٠٣:٥٩ بتوقيت غرينتش
الاحتلال الأمريكي يسرق دفعة جديدة من النفط السوري
تواصل قوات الاحتلال الأمريكي سرقة النفط السوري حيث أخرجت اليوم السبت 35 صهريجاً محملاً بالنفط إلى شمال العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي، أقصى الريف الشرقي للحسكة.

العالم - سوريا

ونقلت وكالة سانا بأن “قوات الاحتلال الأمريكي أخرجت إلى قواعدها في شمال العراق رتلاً مؤلفاً من 120 آليةً تضم 65 ناقلةً بعضها يحمل معدات عسكريةً معطوبةً مغطاةً، و20 شاحنة تبريد، و35 صهريجاً محملاً بالنفط السوري المسروق”.

وبينت المصادر أن القافلة كانت “ترافقها 4 سيارات نوع بيك آب تابعة لميليشيا “قسد” لتأمين الحماية لها”.

0% ...

آخرالاخبار

السفير الأمريكي في الأمم المتحدة: تحركاتنا ستستمر عند الحاجة لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران للسيطرة على هرمز


بري لقاليباف: تفاهم واشنطن بين لبنان والكيان الصهيوني هو مؤامرة وفتنة


نتنياهو يحتفي واتفاق الإطار يثير عاصفة سياسية لبنانية!


لجنة القدس: هدم 56 منشأة في حي البستان بسلوان منذ 7 أكتوبر 2023، وتوسيع سياسة المصادرة والتهجير يهدد بتغيير هوية الحي


محمدباقر قاليباف لنبيه برّي: إنهاء الحرب في لبنان وسيادة هذا البلد ووحدة أراضيه جزء مهم من البند الأول لمذكرة تفاهم إسلام آباد


التلفزيون الإيراني: قاليباف وبري أكدا ضرورة عقد اجتماع "وحدة ضبط النزاع" في أسرع وقت ممكن لضبط الحرب في لبنان وإنهائها


قاليباف لبرّي: سيادة لبنان ووحدة أراضيه جزء لايتجزأ من مذكرة التفاهم


وزير المالية في حكومة العدو "بتسلئيل سموتريتش" عن الاتفاق بين "إسرائيل" ولبنان: "حصلنا على الشرعية للبقاء في جنوب لبنان"


وكالة الأنباء العراقية: اعتقال 47 متهما من نواب ومسؤولين بتهم فساد


دقائق تفصل الكيان الصهيوني عن كارثة صحية غير مسبوقة!