عاجل:

ايران تطالب بطرد الكيان الصهيوني من الأمم المتحدة

الأحد ١٥ أكتوبر ٢٠٢٣
٠٣:١٣ بتوقيت غرينتش
ايران تطالب بطرد الكيان الصهيوني من الأمم المتحدة طالب القائم باعمال السفارة الايرانية في لندن محمد مهدي متين، بطرد كافة مندوبي وممثلي الكيان الصهيوني من الامم المتحدة وفي كافة انحاء العالم، بعد المجازر الوحشية التي يرتكبها هذا الكيان في غزة.

العالم- ايران

وكتب القائم باعمال السفارة الايرانية في لندن في تغريدة على شبكة "ايكس" انه في الوقت الذي تجري جرائم الحرب التي تشمل الابادة والمحرقة الفلسطينية والتطهير العرقي والعقاب الجماعي وغيرها، على يد الكيان الصهيوني الوحشي والجبان، فهذا طلب قانوني ومشروع من المجتمع الدولي بطرد هذا الكيان النازي ومندوبيه من الامم المتحدة وكافة انحاء العالم.

هذا وتتعالى الاصوات يوما بعد يوم في كافة انحاء العالم وحتى في قلب الدول الغربية واميركا الوحشية الداعمة للتوحش الصهيوني، بضرورة التحرك لوقف المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين في غزة.

0% ...

آخرالاخبار

عاشوراء تجمع ملايين المسلمين حول العالم إحياءً لنهج الإمام الحسين(ع)


الإحتلال يواصل خروقاته واعتداءاته في بعض القرى جنوبي لبنان


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة للولايات المتحدة به


العميد محبي: لم ولن يحدث هذا الأمر، وننفي بشدة هذا الافتراء


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: ننفي مزاعم مسؤولين أمريكيين بإنشاء خط اتصال مباشر بين إيران والولايات المتحدة بشأن مضيق هرمز


وكالة الأنباء اللبنانية: العدو الإسرائيلي اختطف 7 أشخاص 3 لبنانيين و4 سوريين من أطراف بلدة عين العرب جنوبي لبنان


وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني: مقتل ثلاثة أشخاص يحملون الجنسيتين الإيطالية والفنزويلية في الزلزال ولا يزال 35 شخصا في عداد المفقودين بفنزويلا


عضو الفريق الاقتصادي الإيراني المفاوض حسين قربان زاده: تقاضي تكاليف مقابل الخدمات في هرمز هو أمر قانوني ونحن نصر عليه وسيطبق


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: مجاهدو المقاومة على جهوزية كاملة للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل تنفذها قوات العدو


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: تلة علي الطاهر لا تزال مزروعة بمجاهدي المقاومة الذي يبسطون سيطرتهم عليه