عاجل:

عائدا إلى رام الله الليلة ..

الرئيس الفلسطيني لن يحضر القمة الرباعية مع بايدن

الثلاثاء ١٧ أكتوبر ٢٠٢٣
٠٧:٥٠ بتوقيت غرينتش
الرئيس الفلسطيني لن يحضر القمة الرباعية مع بايدن  قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسن الشيخ أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس سيعود إلى رام الله الليلة رافضا الحضور في القمة الرباعية مع الرئيس الأمريكي جو بايدن بالأردن.

العالم - فلسطين

اكد الشيخ في منشور له عبر موقع "اكس"تويتر سابقا قبل مساء الثلاثاء ان الرئيس محمود عباس قرر العودة من عمان الى رام الله الليلة و الغاء مشاركته في قلاء القمة الرباعية الذي كان من المقرر ان يجمعه بالرئيس الامريكي جو بايدن و الملك عبد الله الثاني و الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي غدا في العاصمة الاردنية.

واوضح الشيخ ان الرئيس دعا الى عقد اجتماع طارئ للقيادة فور عودته الليلة على خلفية المجازر التي تقوم بها قوات الاحتلال في عدوانها المتواصل على قطاع غزة و اخرها مجزرة مستشفى المعمداني التي ادت لاستشهاد 500 مواطن على الاقل و اصابة المئات مساء اليوم>

0% ...

آخرالاخبار

مصادر لبنانية: قوات الاحتلال تنفذ تفجيراً في بلدة الطيري بالجنوب  


الشيخ الخطيب: مصير هذا الاتفاق الجديد لن يكون أفضل من اتفاق 17 أيار الذي تحدث في ذلك الحين عن انسحابات إسرائيلية


الشيخ الخطيب: أركان السلطة لم يستفيدوا من التجارب السابقة التي أحبطت كل الإتفاقات التي لم تحظ بإجماع لبناني وفي طليعتها إتفاق 17 أيار


الشيخ الخطيب: ربط الانسحاب الإسرائيلي الكامل من الأراضي اللبنانية بنزع سلاح المقاومة يعقد المشكلة ولا يقترب من معالجتها


نائب رئيس المجلس الشيعي الأعلى في لبنان العلامة علي الخطيب: إتفاق الإطار إذعان جديد من جانب السلطة اللبنانية للرغبات الإسرائيلية


رئيس حكومة باكستان سيزور إيران للمشاركة في مراسم تشييع جنازة قائد الثورة الشهيد آية الله خامنئي


مساعد الخارجية الإيراني غريب آبادي: عبور مضيق هرمز ليس مضمونا بتدابير عن ملاحظات إيران كدولة ساحلية


المرصد السوري :أكثر من 60 توغلاً إسرائيلياً في الأراضي السورية خلال شهر حزيران/ يونيو الجاري


التلفزيون الإيراني: على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز


التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تطلب تصاريح عبور مضيق هرمز بعد الطلقات التحذيرية