عاجل:

إجتماع 'سعودي أمريكي' لمناقشة الأوضاع في غزة+فيديو

الأحد ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٣
٠٦:٢٣ بتوقيت غرينتش
بحث ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، خلال إجتماعه في الرياض ، مع عضو الكونغرس الأمريكي ليندسي غراهام ووفد من مجلس الشيوخ الأمريكي، قضية التصعيد العسكري في قطاع غزة.

العالم - السعودية

وجرى خلال الاجتماع السعودي الأمريكي المنعقد مساء يوم السبت،"بحث التصعيد العسكري الذي تشهده غزة حاليا، حيث أكد ولي العهد "ضرورة بذل كافة الجهود الممكنة لخفض وتيرة التصعيد وضمان عدم اتساع رقعة العنف لتلافي تداعياته الخطيرة على الأمن والسلام في المنطقة والعالم".

كما أكد ولي العهد للوفد الأمريكي "أهمية تهيئة الظروف لعودة الاستقرار واستعادة مسار السلام بما يكفل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة".

وذكرت وكالة الانباء السعودية"واس" أن محمد بن سلمان استعرض مع غراهام والوفد المرافق له "علاقات الصداقة بين البلدين، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك".

0% ...

آخرالاخبار

الشيخ قاسم: "إسرائيل" أصلاً لا تحترم أحداً


رسالة المنتحب الايراني: جئنا بفخر وتنافسنا بشرف ونغادر بكرامة


بدء كلمة الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في المجلس العاشورائي المركزي


إصابتان بنيران "جيش" الاحتلال في منطقة السطر الغربي شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة


مصدر بمستشفى ناصر : شهيد ومصابون في غارة من مسيرة إسرائيلية على منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة


لبنان: غموض في خطط الاحتلال بعد مذكرة التفاهم الايرانية- الامريكية


مجلس الأمن الدولي يصادق بالإجماع على مشروع قرار لتعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة ضد قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة


إصابتان بنيران جيش الاحتلال في منطقة السطر الغربي شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة


إطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال قرب "مصنع الدواء" شرق دير البلح، وسط قطاع غزة


آليات الاحتلال تطلق النيران شرق دير البلح وسط قطاع غزة


الأكثر مشاهدة