عاجل:

ابرز المجازر التي ارتكبها الاحتلال في غزة خلال الساعات الاخيرة

الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٣
٠٤:٠٧ بتوقيت غرينتش
افاد مراسل قناة العالم في قطاع غزة، الزميل احمد سهمود، أن كيان الاحتلال يواصل غاراته على القطاع مخلفا شهداء وجرحى، مشيرا الى ان الاحتلال يقصف بطريقة غير منظمة ولا تهمه حياة المدنيين.

العالم - خاص بالعالم

وقال مراسلنا خلال التغطية المتواصلة من قبل قناة العالم للعدوان الاسرائيلي على غزة: لليوم التاسع عشر على التوالي تستمر الغارات الاسرائيلية وتستمر طائرات الاحتلال باطلاق صواريخها نحو منازل المواطنين المدنيين الآمنين، قبل اكثر من ساعة نفذ الاحتلال مجزرة بحق عائلة نور حيث تم قصف منزل يعود لهذه العائلة فوق رؤوس ساكنيه في منطقة البريج في المحافظة الوسطى، ووصل عدد من الشهداء والمصابين بحالات خطيرة الى المستشفى خلال هذا القصف.

واضاف: كما قصفت طائرات الاحتلال عمارة سكنية بأكملها، وهي عمارة التاج في منطقة الشيخ رضوان غربي مدينة غزة فوق رؤوس ساكنيها لتنتشل الطواقم العاملة في الميدان العشرات من الشهداء والاصابات، والعدوان مستمر والحالة الصحية في قطاع غزة متهالكة ومنهكة.

وتابع الزميل احمد سهمود: لا يوجد اي قصف منظم لجيش الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة لكونه لم يستطع الوصول لأي قائد من قادة المقاومة الفلسطينية ولا اي قائد من قادة الاجنحة العسكرية ايضا في حماس او الجهاد الاسلامي بإستثناء القليل جدا، وحينما تصل للاحتلال معلومة عن وجود قائد معين في منطقة معينة، وحتى ان كانت مصداقية المعلومة 5 في المئة فقط يقوم الجيش بقصف المكان ما يؤدي الى سقوط شهداء وجرحى.

شاهد الفيديو المرفق..

0% ...

آخرالاخبار

طهران: العبور الآمن في مضيق هرمز غير مضمون دون الأخذ بملاحظات إيران


مصادر لبنانية: مُسيّرة معادية ألقت منشورات فوق بلدة المنصوري جنوبي صور تهدد المواطنين وتدعوهم للابتعاد عن بلدتهم


مصادر لبنانية: طيران العدو المُسيّر يواصل انتهاكه لسيادة الأجواء اللبنانية ويحلق في هذه الأثناء على مستوى منخفض جدًا فوق الضاحية الجنوبية لبيروت


التلفزيون الإيراني: 3 ناقلات نفط أجنبية حاولت عبور مضيق هرمز بشكل غير مصرح به عادت بعد تحذير حرس الثورة الإسلامية


بقائي يسخر في مدونة له من تعليق التقرير السنوي عن الجوع في أميركا


مصابان جراء إلقاء مسيّرة إسرائيلية قنبلة على مجموعة من المواطنين في جباليا البلد شمالي قطاع غزة


الخارجية الإيرانية: استخدام أميركا للقواعد العسكرية في دول المنطقة أثبت بوضوح استهتارها بأمن دول المنطقة وعلاقاتها المتبادلة


الخارجية الإيرانية: الجميع يدرك جيداً أن الوجود العسكري الأميركي في دول المنطقة ليس إلا عبئاً على شعوبها وسبباً لانعدام الأمن


الخارجية الإيرانية: مزاعم التزام الولايات المتحدة الدائم بأمن دول مجلس التعاون الخليجي ليست إلا مجرد كلام فارغ وتشويه للواقع


الخارجية الإيرانية: إيران توصي دول مجلس التعاون بالانضمام إلى طهران في تحقيق مبادرة منطقة غرب آسيا الخالية من الأسلحة النووية