عاجل:

ارتفاع حصيلة قتلى جيش الاحتلال في قطاع غزة إلى 17

الخميس ٠٢ نوفمبر ٢٠٢٣
٠٨:٤٧ بتوقيت غرينتش
ارتفاع حصيلة قتلى جيش الاحتلال في قطاع غزة إلى 17
اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل 17 جنديا وإصابة آخرين بجروح تراوحت بين المتوسطة والخطيرة منذ بدء عملياته البرية واشتباكه مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

العالم- الاحتلال

يأتي ذلك، فيما تواصل أمس الأربعاء، القصف الإسرائيلي على مناطق عدة بقطاع غزة مخلفا عشرات الشهداء والإصابات، وذلك غداة المجزرة المروعة في جباليا التي استشهد وأصيب فيها 400 مدني.

وأعلنت كتائب القسام مقتل سبعة أسرى بينهم ثلاثة يحملون جوازات سفر أجنبية، أمس الأول الثلاثاء، في القصف الإسرائيلي على مخيم جباليا للاجئين في قطاع غزة. وتعهد رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، أمس الأربعاء، بمواصلة الحرب ضد حركة حماس "حتى النصر" رغم "الخسائر المؤلمة" في صفوف الجيش.

0% ...

آخرالاخبار

مصادر لبنانية: قوات الاحتلال تنفذ تفجيراً في بلدة الطيري بالجنوب  


الشيخ الخطيب: مصير هذا الاتفاق الجديد لن يكون أفضل من اتفاق 17 أيار الذي تحدث في ذلك الحين عن انسحابات إسرائيلية


الشيخ الخطيب: أركان السلطة لم يستفيدوا من التجارب السابقة التي أحبطت كل الإتفاقات التي لم تحظ بإجماع لبناني وفي طليعتها إتفاق 17 أيار


الشيخ الخطيب: ربط الانسحاب الإسرائيلي الكامل من الأراضي اللبنانية بنزع سلاح المقاومة يعقد المشكلة ولا يقترب من معالجتها


نائب رئيس المجلس الشيعي الأعلى في لبنان العلامة علي الخطيب: إتفاق الإطار إذعان جديد من جانب السلطة اللبنانية للرغبات الإسرائيلية


رئيس حكومة باكستان سيزور إيران للمشاركة في مراسم تشييع جنازة قائد الثورة الشهيد آية الله خامنئي


مساعد الخارجية الإيراني غريب آبادي: عبور مضيق هرمز ليس مضمونا بتدابير عن ملاحظات إيران كدولة ساحلية


المرصد السوري :أكثر من 60 توغلاً إسرائيلياً في الأراضي السورية خلال شهر حزيران/ يونيو الجاري


التلفزيون الإيراني: على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز


التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تطلب تصاريح عبور مضيق هرمز بعد الطلقات التحذيرية