عاجل:

كنعاني: تدمير مخيم البريج يظهر عمق الاجرام الصهيوني

الجمعة ٠٣ نوفمبر ٢٠٢٣
٠٤:٣٠ بتوقيت غرينتش
كنعاني: تدمير مخيم البريج يظهر عمق الاجرام الصهيوني ادان المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية ناصر كنعاني، القصف الصهيوني على مخيم البريج وقال ان أميركا وعدد قليل من الدول أخذت الأمم المتحدة ومجلس الأمن رهينة وضحت بالسلام والأمن الدوليين وحقوق الإنسان من أجل مصالح الكيان الصهيوني.

العالم-ايران

وفي تغريدة له على شبكة التواصل الاجتماعي (X)، ادان كنعاني تدمير الكيان الصهيوني لمخيم البريج، وقال: إن تدمير مخيم البريج وسط قطاع غزة يظهر عمق الاجرام والقتل من قبل الكيان الصهيوني.

وحسبما نقلت وکالة ارنا, أشار كنعاني إلى أن الغالبية العظمى من دول وحكومات وشعوب العالم تريد وقف إطلاق النار وإنهاء الهجمات المدمرة والجنونية التي يشنها الكيان الصهيوني ضد شعب غزة الاعزل، باستثناء الحكومة الأميركية وعدد قليل من الحكومات الأوروبية المعينة التي تبادر دوما للتدخل في الشؤون الداخلية للدول الاخرى تحت غطاء الشعار الكاذب المتمثل في الدفاع عن حقوق الإنسان.

وأضاف كنعاني: من الواضح أن الولايات المتحدة وعدد قليل من الدول أخذت الأمم المتحدة ومجلس الأمن رهينة وضحت بالسلام والأمن الدوليين وحقوق الإنسان من أجل مصالح الكيان الصهيوني العنصري والمجرم.

وقال: إن مسؤولي هذه الحكومات مسؤولون كمسؤولي الكيان الصهيوني عن ارتكاب كل جرائم الحرب هذه في غزة ويجب محاسبتهم على ذلك.

0% ...

آخرالاخبار

بيان لأمين عام حزب الله الشيخ نعيم قاسم بعد قليل حول اتفاق الاطار


صحيفة واشنطن بوست عن مسؤول أمريكي: "يمكننا إلغاء الإعفاءات وإعادة فرض الضغوط إذا فشلت إيران بتنفيذ التزاماتها"


الخارجية القطرية: نشدد على ضرورة البناء على المكتسبات التي تحققت في مذكرة التفاهم بين ايران وأمريكا بما يسهم في ترسيخ الأمن  


عزيزي: مضيق هرمز يخضع اليوم لإدارة ذكية من قبل القوات المسلحة، ولا سيما القوة البحرية التابعة للحرس الثوري، وأن أي مخالفة للتعليمات أو للمسارات المحددة ستواجه بحزم


عزيزي: أميركا وجميع الدول الراغبة في العبور عبر مضيق هرمز يجب أن تدرك أن المرور في هذا الممر لا يكون إلا باحترام سيادة إيران والالتزام بخطوطها المرسومة


عزيزي: الرد الحاسم والشجاع الذي نفذته القوات المسلحة على انتهاك أميركا الأخير لوقف النار يؤكد ذلك، وأن أي إخلال جديد بالتعهدات سيقابل برد مرير  


رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني إبراهيم عزيزي: إيران على أتم الاستعداد للتعامل بحزم مع أي سلوك يتعارض مع مذكرة التفاهم الموقعة، أو ينتهك أمن البلاد، أو يتجاوز خطوطها الحمراء  


مصادر لبنانية: قوات الاحتلال تنفذ تفجيراً في بلدة الطيري بالجنوب  


الشيخ الخطيب: مصير هذا الاتفاق الجديد لن يكون أفضل من اتفاق 17 أيار الذي تحدث في ذلك الحين عن انسحابات إسرائيلية


الشيخ الخطيب: أركان السلطة لم يستفيدوا من التجارب السابقة التي أحبطت كل الإتفاقات التي لم تحظ بإجماع لبناني وفي طليعتها إتفاق 17 أيار