عاجل:

استشهاد شخصين بغزة بسبب منع الاحتلال تقديم العلاج للجرحى

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣
٠٩:٢٩ بتوقيت غرينتش
استشهاد شخصين بغزة بسبب منع الاحتلال تقديم العلاج للجرحى اعلنت وزارة الصحة بغزة استشهاد شخصين بسبب منع الاحتلال تقديم العلاج للجرحى في طوارئ مستشفى كمال عدوان.

العالم_فلسطين

وأكدت وزارة الصحة أن الاحتلال يجبر الطواقم الطبية على تجميع الجرحى والأطفال ويمنع عنهم الماء والطعام والكهرباء.


وأضافت أن الاحتلال يحرم 12 طفلا في العناية المركزة من الحليب محذرة من وفاتهم نتيجة قطع الكهرباء.

وأشارت الوزراة الى أن الكيان الصهيوني يحتجز 70 من الطواقم الطبية والجرحى ومدير المستشفى ويجبر 2500 نازح على الإخلاء.

وأضافت أنه سيتم نقل الجرحى والمرضى بسبب القصف إلى مجمع الشفاء الذي يفتقر إلى كل المقومات العلاجية.

يذكر انه ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة إلى 18.608 شهداء و50.594 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

0% ...

آخرالاخبار

بالفيديو: رفض شعبي وسياسي في لبنان لتوقيع الاتفاق الإطاري مع الاحتلال


رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني إبراهيم عزيزي: سنتعامل بحزم مع أي انتهاك لتعليمات الشحن عبر مضيق هرمز


الشيخ قبلان: لا شرعية للاتفاق مع كيان الاحتلال


الخارجية الإيرانية: أمن المنطقة لايتحقق بالتدخل الخارجي


صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ وقف إطلاق النار إلى 1038 شهيداً و3329 مصاباً


وزارة الصحة في غزة: وصل مستشفيات القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية 8 شهداء بينهم واحد انتشال و 20 إصابة


مصادر لبنانية: طائرة مسيّرة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية في محيط بلدة كفر تبنيت بقضاء النبطية جنوب لبنان


الإعلام العبري: نتنياهو يؤكد أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان لن يتم إلا بعد "نزع سلاح حزب الله"


محلل سياسي: الاتفاق الإطاري يكرس مكاسب للاحتلال على حساب السيادة اللبنانية


الخارجية الإيرانية: طهران تؤكد أنها ستدافع عن سيادة البلاد وأمنها ومصالحها الوطنية بكل ما أوتيت من قوة