بعد عملية عسكرية استغرقت 3 أيام

قوات الاحتلال تنسحب من مخيم جنين

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣
٠٢:٠٣ بتوقيت غرينتش
قوات الاحتلال تنسحب من مخيم جنين انسحب جيش الاحتلال الإسرائيلي من مخيم جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة، الخميس، بعد اقتحامه له لمدة 3 أيام متواصلة.

العالم-فلسطين

وقال شهود عيان إن قوات من جيش الاحتلال انسحبت من مخيم جنين بعد عملية عسكرية استغرقت 3 أيام.
وأشار الشهود إلى أن مئات الأهالي بدأوا بالعودة إلى المخيم وتفقد منازلهم وممتلكاتهم.

والخميس، قالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان إن “عدد شهداء مدينة جنين ومخيمها شمالي الضفة الغربية ارتفع منذ الثلاثاء، إلى 12 فلسطينيا، سقطوا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى 287.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد نفذ عملية عسكرية واسعة في جنين ومخيمها فجّر خلالها 20 منزلا واعتقل 700 فلسطيني أفرج عن غالبيتهم بعد تحقيق استمر لساعات وفق كمال أبو الرب، القائم بأعمال محافظ جنين.

ويكثف جيش الاحتلال عمليات اقتحام واعتقال واغتيال في بلدات ومدن الضفة الغربية، بموازاة حرب مدمرة يشنها على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي.

0% ...

آخرالاخبار

موجات الحر تهدد فعالية أدوية منقذة للحياة.. إليك القائمة


هكذا رد حزب الله على الاتفاق الاطاري بين لبنان وأمريكا


إذاعة جيش الاحتلال:الجيش سيجري قريبا عمليات تبديل بين الألوية المنتشرة في قطاع غزة وجنوب لبنان


إذاعة جيش الاحتلال: الجيش سيقلص عدد قواته في جنوب لبنان وسيسحب جزءا من الألوية المقاتلة ويعيد رفع جاهزيتها


مسؤول ايراني: لم يلحق أي ضرر بميناء سيريك جراء العدوان الامريكي


مقر خاتم الأنبياء المركزي: القوات المسلحة على أهبة الاستعداد لتعزيز الأمن المستدام


مونديال 2026: ايران ومصر تتعادلان 1-1 والفرصة لاتزال متاحة أمام إيران


ارتفع مؤشر بورصة طهران بمقدار 50 ألف نقطة ليصل إلى مستوى 5 ملايين و211 ألف نقطة


تعادل مصر وإيران 1-1 في الجولة الثالثة بكأس العالم 2026


كأس العالم:منتخب بلجيكا يفوز على نيوزيلندا بـ5 اهداف مقابل هدف واحد