عاجل:

شاهد بالفيديو..

القسام تحذر "إسرائيل" بشأن الجنود الأربعة.. الوقت ينفد!

السبت ١٣ يناير ٢٠٢٤
٠٥:٤٢ بتوقيت غرينتش
أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أنها فقدت الاتصال بخلية مسؤولة عن 4 من الأسرى الإسرائيليين بالقطاع منذ عام 2014.

العالم - فلسطين

ونشرت كتائب القسام، مقطع فيديو بثلاث لغات تحت عنوان “الوقت ينفد”.

وأشارت إلى فقدان الاتصال بالخلية التي تحتجز الجنود الأربعة المأسورين في غزة منذ عام 2014، وهم آلون هدار، وشاؤول آرون، ومغنيستو، وعمر.

ووجهت حديثها للمستوطنين: إن حكومة نتنياهو أهملتهم منذ عام 2014 ولم تعيدهم، وقالت: للأسف قطع الاتصال بالخلية”.

وقالت: إن الاتصال ل ايزال بأيدينا حول من أسروا في 7 أكتوبر الماضي.

وأضافت: بالماضي والآن مرة أرى نتنياهو وحكومته غير مهتمين لعودة أبنائكم وأعزائكم.

وتابعت: لا تنسوا.. الوقت يمضي ويتلاشى.

0% ...

آخرالاخبار

القناة 15 العبرية: نتيجة الاشتباك، قُتل النقيب دافيد حزوت، وأُصيب مقاتل آخر بجروح طفيفة


جيش الاحتلال: الضابط قتل باشتباك مع مقاتل من حزب الله في قرية دير السيريان جنوبي لبنان


الجيش" الإسرائيلي": مقتل ضابط وإصابة جندي في معارك جنوب لبنان


انفجار سيارة في منطقة حولون بتل أبيب


عراقجي: مضيق هرمز تحت إدارة إيران


أرسلان: اتفاق الإطار يعد بمثابة خطوة عملية في مشروع الفتنة الداخلية وهو هدف "إسرائيل" الأول الذي حذرنا منه مراراً وتكراراً


رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال أرسلان تعليقاً على اتفاق الإطار: غير متوازن في شكله ومضمونه ويشرعن الاحتلال وينتهك السيادة


قوات الاحتلال برفقة آليات الهدم تقتحم محيط بلدتي حوسان وبتير غرب بيت لحم


بيان الوحدات الأمنية بالحديدة: نؤكد أهمية النفير العام وفتح مراكز التدريب والتأهيل سعيا لإنهاء العدوان، والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا


مدفيديف: روسيا ستحكم بعد الآن على النوايا الحقيقية للسلطات الأرمينية ليس بالتصريحات بل بالأفعال