عاجل:

فيديو خاص: الدبابات تنسحب من غزة، هل تحضر للانتقام؟

الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠٢٤
٠٣:١٤ بتوقيت غرينتش
انسحبت الاليات العسكرية الاسرائلية التي كانت قد تمركزت في وسط مدينة غزة منذ 3 ايام بعد ان اعادت تقدمها في تل الهوى ودوار ابومازن ومنطقة انصار غربي غزة، وقبل نحو ساعتين انسحبت الى مناطق استقرارها السابقة في نتساريم وشارع 8 التي تتخذها مقرا لها.

العالم - خاص بالعالم

وقالت مراسلة قناة العالم الاخبارية: ايضا تراجعت قوات الاحتلال من المنطقة الشمالية الغربية لمدينة غزة والمنطقة الشرقية، والدبابات الان موجودة في جبل الريس شرق مدينة غزة والذي يكشف المدنية ولم تعد موجودة في حي التفاح والدرج والزيتون والشجاعية.

واضافت: وبعد تراجعها انكشف حجم دماركبير في المناطق التي كانت فيها خاصة في مناطق غرب غزة ودوار انصار وابومازن وتل الهوى والكتيبة، حيث قامت قوات الاحتلال بإحداث تدمير واسع قضت فيها على المباني المتبقية.

وتوقعت مراسلتنا ان تكون هناك ردود فعل اتنتقامي من قبل قوات الاحتلال على مقتل 24 من جنودهم في المغازي على يد المقاومة، وان تشهد مناطق القطاع تصعيدا ضد المدنيين.

للمزيد تابعوا الفيديو ....

0% ...

آخرالاخبار

الخليج الفارسي.. تحذير من تداعيات عبور السفن خارج المسارات المحددة من قبل إيران


لقاء بين وزير الخارجية السوري ورئيس الإمارات


أمين عام الناتو يأسف لشراء بعض دول الحلف أسلحة من خارج المنظومة


اعتقال أكثر من 100 شخص في أنقرة قبيل انعقاد قمة الناتو


لقاءات سعودية قطرية عمانية لبحث تداعيات مذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية على أمن المنطقة


كربلاء المقدسة تحتضن الملايين إحياءً لذكرى الإمام الحسين(ع)


فرنسا وإيطاليا تطلقان مبادرة لتشكيل ائتلاف دولي بديل لـ«اليونيفيل» في لبنان


غريب ابادي: ايطاليا ورومانيا تتحملان مسؤولية دولية في العدوان على ايران


"سي أن بي أس" عن وزير الطاقة الأميركي: رفع العقوبات عن نفط إيران يتيح لها بيعه في أسواق أخرى وتقاضي الثمن بالدولار


وسائل إعلام فنزويلية: ارتفاع حصيلة الزلزال إلى 188 قتيلا و1520 جريحا ومئات العالقين تحت الأنقاض