عاجل:

البنتاغون يعلن ارتفاع عدد جرحى الهجوم على القاعدة الأمريكية في الأردن إلى 40

الإثنين ٢٩ يناير ٢٠٢٤
١٠:٤٥ بتوقيت غرينتش
البنتاغون يعلن ارتفاع عدد جرحى الهجوم على القاعدة الأمريكية في الأردن إلى 40 أعلنت نائبة المتحدث باسم البنتاغون سابرينا سينغ أن عدد ضحايا الهجوم على قاعدة عسكرية أمريكية في الأردن ارتفع إلى 40 شخصا.

العالم-الامريكيتان

وقال سينغ في مؤتمر صحفي: "في الوقت الحالي، وبحسب تقديراتنا، أصيب أكثر من 40 شخصا"، دون أن تستبعد أن يرتفع هذا الرقم في المستقبل القريب.

وشدد المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي أن واشنطن سترد "بالطريقة الملائمة" على الهجوم، مؤكدا أن واشنطن لا تسعى إلى حرب مع إيران.

ومن جهتها، قالت إيران إن اتهامها بالضلوع في الهجوم "غرضه سياسي ويهدف إلى قلب الحقائق في المنطقة" و"تظهر تأثرها بأطراف ثالثة، بما في ذلك النظام الصهيوني قاتل الأطفال".

0% ...

آخرالاخبار

الرئيس اللبناني جوزاف عون: نرحب بأي مساعدة لإنهاء الحرب لكننا نميز بين المساعدة وبين التدخل في الشؤون الداخلية


وزير الخارجية الصيني: الصين مستعدة لمواصلة تقديم المساعدة بطريقتها الخاصة والقيام بدور بناء من أجل استعادة السلام والهدوء في المنطقة


وزير الخارجية الصيني: الصين تدعم إيران في حماية السيادة والأمن والكرامة الوطنية


وزير الخارجية الصيني: الوزير وانغ يي التقى بمسؤول أمني إيراني في الهند


وزير الخارجية الصيني: تنفيذ مذكرة التفاهم سيفتح آفاقاً جديدة للعلاقات الإيرانية الأميركية


وزير الخارجية الصيني: تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأميركا سيساعد في ترسيخ وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بشق الأنفس


العميد الهامي: الوحدات العملياتية للدفاع الجوي في جميع أنحاء البلاد تقف اليوم بكل حزم وثبات للدفاع عن سماء إيران


العميد علي رضا الهامي: الدفاع الجوي سجل تاريخاً حافلاً بالفخر في حرب رمضان وقد خرجنا من حرب غير متكافئة برأس مرفوع


العميد علي رضا الهامي: الدفاع الجوي سجل تاريخاً حافلاً بالفخر في حرب رمضان وقد خرجنا من حرب غير متكافئة برأس مرفوع


قائد مقر "خاتم الأنبياء" المشترك للدفاع الجوي: القوات المسلحة الإيرانية في جاهزية تامة ومستعدون لأي سيناريو من جانب العدو