عاجل:

هيئة الأسرى: سياسة الإحتلال بحقّ الأسرى لم نشهدها منذ عام 1967

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠٢٤
٠١:١٣ بتوقيت غرينتش
هيئة الأسرى: سياسة الإحتلال بحقّ الأسرى لم نشهدها منذ عام 1967 قال مسؤول العلاقات العامّة والإعلام في هيئة شؤون الأسرى والمحرّرين ثائر شريتح، إنّ السّياسة التي ينتهجها الاحتلال الإسرائيلي بحقّ الأسرى تتصاعد بشكل غير مسبوق بقرار من أعلى مستوى عسكريّ وسياسيّ، وبإشراف الوزير المتطرّف بن غفير.

العالم فلسطين المحتلة

وبحسب"وكالة سما الإخبارية"، أوضح شريتح" أنّ السّجون لم تشهد مثل هذا القمع والتّضييق على الأسرى من حيث القمع والضّرب والتّنكيل والجرائم الطّبّيّة التي ترتكب بحقّهم وسياسة تجويعهم وتعطيشهم.

وأضاف شريتح أنّ هذه المرحلة التي يعيشها الأسرى الآن، والسّياسة التي تنتهجها إسرائيل بحقّهم أصبحت الأخطر في تاريخ الحركة الأسيرة منذ عام 1967

0% ...

آخرالاخبار

عاشوراء في إيران.. حين تحوّلت المنصات إلى ساحات وفاء وصمود!


دورية تابعة للاحتلال الإسرائيلي تتوغل في قرية جملة في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي


السفير الأمريكي في الأمم المتحدة: تحركاتنا ستستمر عند الحاجة لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران للسيطرة على هرمز


بري لقاليباف: تفاهم واشنطن بين لبنان والكيان الصهيوني هو مؤامرة وفتنة


نتنياهو يحتفي واتفاق الإطار يثير عاصفة سياسية لبنانية!


لجنة القدس: هدم 56 منشأة في حي البستان بسلوان منذ 7 أكتوبر 2023، وتوسيع سياسة المصادرة والتهجير يهدد بتغيير هوية الحي


محمدباقر قاليباف لنبيه برّي: إنهاء الحرب في لبنان وسيادة هذا البلد ووحدة أراضيه جزء مهم من البند الأول لمذكرة تفاهم إسلام آباد


التلفزيون الإيراني: قاليباف وبري أكدا ضرورة عقد اجتماع "وحدة ضبط النزاع" في أسرع وقت ممكن لضبط الحرب في لبنان وإنهائها


قاليباف لبرّي: سيادة لبنان ووحدة أراضيه جزء لايتجزأ من مذكرة التفاهم


وزير المالية في حكومة العدو "بتسلئيل سموتريتش" عن الاتفاق بين "إسرائيل" ولبنان: "حصلنا على الشرعية للبقاء في جنوب لبنان"