عاجل:

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط في جنوب قطاع غزة 

الأحد ٢٣ يونيو ٢٠٢٤
١١:٥٦ بتوقيت غرينتش
جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط في جنوب قطاع غزة  أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، مقتل ضابط في صفوفه خلال معارك بجنوب قطاع غزة، ما يرفع مجموع قتلاه منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى 665، وفقاً للإحصائيات الرسمية للاحتلال.

العالم - فلسطين

وأوضح بيان جيش الاحتلال، أنّ الضابط احتياط "جروس ملكيا" (25 عاماً) من الكتيبة المدرعة 9212 التابعة للواء القبضة الحديدية 205، قتل في معركة جنوبي قطاع غزة.

ووفقاً لمعطيات جيش الاحتلال، يرتفع عدد العسكريين القتلى منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول إلى 665، بينهم 313 بالمعارك البرية التي بدأت في 27 من الشهر نفسه.

كما تشير المعطيات إلى إصابة 3894 ضابطاً وجندياً منذ بداية الحرب، بينهم 1977 بالمعارك البرية.

0% ...

آخرالاخبار

بري: المشروع الإسرائيلي يمثل خطراً على الدول العربية ككل وليس على لبنان وسوريا فقط


بري: إيران تؤكد تمسكها بشمول لبنان في مذكرة التفاهم الموقعة مع الولايات المتحدة الأمريكية


بري: الاتفاق الإطاري صمم لزرع الفتنة بين اللبنانيين ولن نسمح بحصول أي انقسام داخلي


رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري: الاتفاق الإطاري المعلن مع إسرائيل ضد نفسه ولا يمكن تطبيقه على أرض الواقع


زهران ممداني: من المضلل وصف الوضع فی غزة بأنه "وقف لإطلاق النار"، لأن أكثر من ألف فلسطيني قُتلوا خلال تلك الفترة


عمدة نيويورك زهران ممداني: نتائج انتخابات الديمقراطيين أظهرت رفضًا شعبيًا لاستمرار إنفاق المليارات من أموال دافعي الضرائب على الحرب في غزة


غزة بين القصف والدمار.. والضحايا المدنيون في ازدياد!


قراءة سوسيولوجية في شخصية الإمام الخامنئي


قاليباف: سيادة لبنان وإنهاء الحرب جزء من تفاهم إسلام آباد


زهران ممداني: من المضلل وصف الوضع فی غزة بأنه "وقف لإطلاق النار"، لأن أكثر من ألف فلسطيني قُتلوا خلال تلك الفترة