عاجل:

جيش الإحتلال يعلن مقتل ضابط وجندي في معارك شمال غزة

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤
٠٩:٢٨ بتوقيت غرينتش
جيش الإحتلال يعلن مقتل ضابط وجندي في معارك شمال غزة
أعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي مساء يوم السبت، مقتل ضابط وجندي وإصابة اثنين آخرين في معارك شمال قطاع غزة.

العالم - فلسطین

وأكد جيش الإحتلال مساء السبت "مقتل اثنين من جنوده خلال القتال في قطاع غزة، لترتفع حصيلة القتلى إلى 313".

ووفقا لبيان الجيش فقد "سقط الرقيب يائير أفيتان 20 عاما من رعنانا، في الكتيبة 890 لواء المظليين، في معركة شمال قطاع غزة".

وأضاف البيان: "سقط الرائد (احتياط) ياكير شموئيل تاتلبوم 21 عاما من معاليه أدوميم، في الكتيبة 77 فرقة ساعر من جولان (7)، في معركة شمال قطاع غزة".

كما أشار البيان إلى "إصابة جندي آخر من الكتيبة 13 من لواء جولاني وضابط قتالي من كتيبة روتيم من لواء جفعاتي بجروح خطيرة في المعركة التي دارت شمال قطاع غزة".

وتم إجلاء الجرحى لتلقي العلاج الطبي في المستشفى، حسبما تم إبلاغ عائلاتهم.

هذا وأكد اللواء احتياط في الجيش الإسرائيلي إسحاق بريك أن قيادة الجيش تكذب على الشعب كل يوم، مستشهدا بكلام العديد من الضباط قولهم: نحن لا ننتصر هم يخدعون الشعب ولا يقولون الحقيقة.

0% ...

آخرالاخبار

آيزينكوت: لبنان مقبرة رؤساء حكومات "إسرائيل"


ما هي خطورة الاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان الاحتلال؟


الخارجية الإيرانية: الوزير عباس عراقجي يزور بغداد غدا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران: الرد على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعا وساحقا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي: الولايات المتحدة، من خلال دعمها لإجراءات وكيلها في المنطقة، انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم


باحث سياسي: الاعتداء الامريكي تزامن مع تحركات دبلوماسية لتحريض دول المنطقة ضد ايران


شاهد.. الضربات الإيرانية تعيد رسم ملامح الوجود العسكري الأميركي الإقليمي


المتحدث باسم هيئة الطيران المدني: الطيران الإيراني سيستأنف تسيير رحلات جوية إلى دبي ابتداءً من 30 حزيران/يونيو الجاري


شهيدان ومصابون في قصف من مسيرة "إسرائيلية" لخيام نازحين في مواصي خان يونس جنوبي قطاع غزة


وسائل إعلام أجنبية: أفاد ربان ناقلة نفط قرب سواحل سلطنة عمان بتعرضها لإصابة من مقذوف مجهول ما أدى لوقوع أضرار بجسر القيادة