عاجل:

مقتل ضابطين إسرائيليين بمعركة في حي الشجاعية

السبت ٠٦ يوليو ٢٠٢٤
٠٢:٥٤ بتوقيت غرينتش
مقتل ضابطين إسرائيليين بمعركة في حي الشجاعية أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بمقتل اثنين من ضباطه في معركة بحي الشجاعية في مدينة غزة شمالي قطاع غزة.

العالم- فلسطين المحتلة

وجاء في بيان لجيش الاحتلال، أنه "أثناء القتال في المنطقة هذا الأسبوع، سقط في القتال النقيب روي ميللر، من كتيبة روتيم، والنقيب إيلي إليشا لوغاسي، من الكتيبة 75".

وقبل 4 أيام، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن ضابطين من أفراد الجيش الإسرائيلي قتلا في معارك وسط غزة ليل الاثنين. وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن الجيش سمح بنشر اسمي الضابطين القتيلين، وهما من أفراد الكتيبة 121 التابعة للواء الثامن.

وأوضحت القناة 12 الإسرائيلية إن الرائد الاحتياط نداف الحنان نولر، البالغ من العمر 30 عاماً من القدس، والرائد احتياط إيال ابنيون، 25 عاماً من هود هشارون، قتلا في معركة وسط قطاع غزة.

وأشارت تقارير إلى أن الضابطين قتلا جراء انفجار عبوة ناسفة في محور نتساريم وسط قطاع غزة.

0% ...

آخرالاخبار

الدوما الروسي يشيد بدور الجيش والشعب الايراني في مواجهة العدوان


رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف: الاتفاق الإيراني الأميركي خطوةٌ مهمة نحو تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة


رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف: التقدم الإيجابي بين الجانبين يُعدّ تطوراً مرحباً به ليس على مستوى "الشرق الأوسط" فحسب بل على الصعيد الدولي أيضاً


وزارة الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 73,039 شهيدا و173,388 جريحا


وزارة الصحة بغزة: 1,027 شهيدا و3,280 جريحا بنيران العدو وانتشال جثامين 785 شهيدا منذ وقف إطلاق النار في 11 أكتوبر الماضي


وزارة الصحة بغزة: 3 شهداء أحدهم متأثرا بإصابته وشهيد بعملية انتشال و20 جريحا وصلوا مستشفيات القطاع خلال الـ 24 ساعة الماضية


طهران تتمسك بسياسة الخطوة مقابل الخطوة في مسار التفاوض


الخارجية الإيرانية: أمريكا ملتزمة وفق مذكرة التفاهم بعدم زيادة قواتها في المنطقة خلال فترة المفاوضات


الخارجية الإيرانية: على القوات الأمريكية الانسحاب من المنطقة المحيطة بنا خلال 30 يوما من الاتفاق النهائي


الخارجية الإيرانية: أمريكا أصدرت الترخيص اللازم لبيع النفط الإيراني والمنتجات البتروكيماوية


الأكثر مشاهدة