حزب الله ينعى 3 من مقاتليه استشهدوا في غارات صهيونية

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤
١١:٥٩ بتوقيت غرينتش
حزب الله ينعى 3 من مقاتليه استشهدوا في غارات صهيونية نعى حزب الله اللبناني 3 من عناصره استشهدوا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من جنوب لبنان الثلاثاء.

العالم-لبنان

وقال الحزب في بيانات متفرقة: "بـمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد رائد علي خطاب (مهدي) مواليد عام 1995 من بلدة عيتا الشعب، والشهيد المجاهد زياد محمد قشمر (ذو الفقار) مواليد عام 1994 من بلدة الحلوسية في جنوب لبنان".

كما نعى الحزب كلا من "الشهيد المجاهد علي أحمد دقماق (يوسف ناجي) مواليد عام 1999 من مدينة النبطية في جنوب لبنان.

وقد أغار جيش الاحتلال على عدة مناطق في لبنان، منها الظهيرة وحولا وراميا وكفرشوبا والشهابية في الجنوب وبعلبك شرقي البلاد.

0% ...

آخرالاخبار

 مسيّرات الاحتلال تُطلق الرصاص بكثافة قرب مفترق الشجاعية، شرق مدينة غزة


 نتنياهو: الاتفاق مع لبنان بمقدوره أن يتحول إلى اتفاق سلام


‏نتنياهو: حل "الدولتين" لن يكون ممكنا في أي حكومة أقودها


نتنياهو: "لم نكن طرفا في اتفاق إيران وأمريكا ولدينا مصالح سنتحدث عنها مع واشنطن"


مصادر لبنانية: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 4,246 شهيدًا و12,190 مصابًا منذ 2 مارس


نتنياهو: سنبدأ بالانسحاب من المناطق التجريبية بقريتي زوطر الغربية وفرون في جنوب لبنان


نتنياهو: "أشكر حكومة لبنان على ما أظهرته من شجاعة"


نتنياهو: الولايات المتحدة ولبنان وافقا على بقائنا في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان


إعلام الاحتلال: الجيش الإسرائيلي سينسحب أولا من قريتي زوطر الغربية وفرون كمناطق تجريبية جنوبي لبنان


إعلام الاحتلال: الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من المنطقتين التجريبيتين بجنوب لبنان غدا