عاجل:

المتحدثة باسم الحكومة الايرانية:

جريمة "البيجر" كشفت مستويات جديدة من الارهاب الصهيوني

الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤
٠٢:٢١ بتوقيت غرينتش
جريمة رأت المتحدثة باسم الحكومة الايرانية " فاطمة مهاجراني" بأن جريمة تفجير اجهزة الاتصالات (البيجر) في لبنان كشفت مستويات جديدة من الارهاب والاجرام الصهيوني امام اعين العالم اجمع.

العالم - إيران

وفي منشور لها عبر شبكة التواصل الاجتماعي "اكس"، كتبت المتحدثة باسم الحكومة الايرانية فاطمة مهاجراني:" أثناء زيارتي للسيد مجتبى أماني سفير إيران الموقر في لبنان، اطلعت على سيرعلاجه وتمنيت له الشفاء العاجل والتام ".

واضافت بأن السفير الايراني اوضح بأن اجهزة النداء تستخدم على نطاق واسع في لبنان وبين كافة صفوف الشعب اللبناني حتى في صفوف الطلاب ايضا.

وتابعت بأن الكيان الصهيوني قد استخدم ارهاب الدولة المنظم هذه المرة في لبنان كما يحصل في غزة، ورأت انه وباستشهاد العشرات من المدنيين وإصابة الالاف من المواطنين اللبنانيين بتفجير أجهزة الاتصالات، فقد كشفت هذه الجريمة مستويات جديدة من الارهاب والاجرام الصهيوني امام اعين العالم اجمع.

هذا وقد شهد لبنان يومي الثلاثاء والاربعاء 17 و 18 ايلول /سبتمبر عمليات تفجير اجهزة النداء (البيجر)واجهزة الاتصال اللاسلكية وانظمة الاتصالات من قبل الكيان الصهيوني راح ضحيتها ما لا يقل عن 37 شهيدا و أكثر من 4 آلاف جريح.

0% ...

آخرالاخبار

إعلام الاحتلال: الجيش الإسرائيلي سينسحب أولا من قريتي زوطر الغربية وفرون كمناطق تجريبية جنوبي لبنان


إعلام الاحتلال: الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من المنطقتين التجريبيتين بجنوب لبنان غدا


روسيا والغرب يتبادلان الإتهامات والتصعيد يهيمن على المشهد!


عراقجي: سنواصل الدفاع عن عالم خالٍ من أسلحة الدمار الشامل


حركة أمل ترفض بيان الإطار الثلاثي وتحذّر من مشاريع الفتنة الداخلية


الجيش اللبناني: نشدّد على أهمية الوحدة والتضامن بهدف تجاوز الأخطار المحدقة ببلدنا


قيادة الجيش اللبناني: أمام ما يواجهه لبنان من تحديات استثنائية نؤكد احترامنا لحرية التعبير السلمي عن الرأي


مصادر عبرية عن هآرتس: بنود اتفاق الإطار مع لبنان يمهد الطريق لتحويل جنوب لبنان إلى "قطاع غزة 2"


جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف ضخمة شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة


شاهد.. السودان نحو كارثة أكبر والأبيض في قلب المواجهات!