عاجل:

وزير الخارجية اللبناني یتساءل: ألم تشبع "إسرائيل" من الحروب؟

الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤
٠٤:٣٩ بتوقيت غرينتش
وزير الخارجية اللبناني یتساءل: ألم تشبع قال وزير الخارجية اللبناني عبدالله بوحبيب إن “الوضع في لبنان ينذر بالأسوأ في الشرق الأوسط بسبب العدوان الاسرائيلي عليه”وتساءل “ألم تشبع إسرائيل من الحروب؟”.

العالم - لبنان

وأكد بوحبيب في كلمة لبنان في الأمم المتحدة أن “لبنان يعيش أزمة تهدد وجوده”، وتابع “ما نعيشه في لبنان هو نتيجة للاحتلال الذي يعتبر المتسبب في كل ما نعيشه وإسرائيل كانت تتهرب وتتجاهل ترسيم الحدود”، ولفت الى ان “الاحتلال الإسرائيلي يحرق الأراضي الزراعية بالفوسفور الأبيض لعدم التمكن من زراعتها لسنوات”، وقال “نحذر من جر الشرق الأوسط إلى الانفجار الكبير”.

وتابع بوحبيب “عودة الإسرائيليين إلى المستوطنات لن تتحقق بالقتال بل بوقف النار”، وسأل “ألم تشبع إسرائيل من الحروب؟”، واضاف “على إسرائيل وقف التصعيد لمنع الانفجار الكبير”، وأكد أن “مقتل أي مدني مأساة لا يمكن القبول بها ولا يمكن تبريرها”.

وتشن قوات العدو الإسرائيلي عدوانا على لبنان ما أدى الى استشهاد وإصابة المئات.

0% ...

آخرالاخبار

كربلاء المقدسة تحتضن الملايين إحياءً لذكرى الإمام الحسين(ع)


فرنسا وإيطاليا تطلقان مبادرة لتشكيل ائتلاف دولي بديل لـ«اليونيفيل» في لبنان


غريب ابادي: ايطاليا ورومانيا تتحملان مسؤولية دولية في العدوان على ايران


"سي أن بي أس" عن وزير الطاقة الأميركي: رفع العقوبات عن نفط إيران يتيح لها بيعه في أسواق أخرى وتقاضي الثمن بالدولار


وسائل إعلام فنزويلية: ارتفاع حصيلة الزلزال إلى 188 قتيلا و1520 جريحا ومئات العالقين تحت الأنقاض


الشيخ نعيم قاسم: الصبر خيار المقاومة الاستراتيجي وهو أقوى من القتال


إيران وعُمان تبحثان إدارة هرمز وسط تحولات إقليمية.. إليكم التفاصيل!


الإتفاق الإيراني الأمريكي يعيد رسم المشهد الإقليمي الجديد


مصدر مقرب من فريق التفاوض الإيراني: الانسحاب الإسرائيلي من لبنان شرط أساسي للاتفاق النهائي


مصدر مقرب من فريق التفاوض الايراني: الجمهورية الإسلامية لن تكتفي بأقل من وقف دائم لإطلاق النار وانسحاب كامل للكيان الصهيوني من لبنان