عاجل:

عام على حرب الإبادة..

خروج 23 مستشفى عن الخدمة في قطاع غزة

الأحد ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٤
٠٩:١٨ بتوقيت غرينتش
خروج 23 مستشفى عن الخدمة في قطاع غزة أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأحد، بأن 23 مستشفى من أصل 38 في قطاع غزة خرجت عن الخدمة، مع مرور عام على حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

العالم - فلسطين

وأوضحت أن عدد شهداء القطاع الصحي 986 شهيدا، بعد مرور عام كامل على العدوان الإسرائيلي.

ولفتت الوزارة إلى أن 23 مستشفى من أصل 38 خرجت عن الخدمة منذ السابع من أكتوبر 2023، بفعل القصف الصهيوني المتواصل.

وأشارت إلى أن 130 مركبة اسعاف خرجت عن الخدمة نتيجة استهدافها وتضررها خلال العدوان الإسرائيلي المتواصل.

ومنذ السابع من أكتوبر 2023، يواصل الاحتلال الصهيوني، حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، والتي خلفت حتى الآن، نحو 150 ألف شهيد ومصاب ومفقود، فضلا عن دمار كامل لكل مناحي الحياة في القطاع.

0% ...

آخرالاخبار

رسالة المنتحب الايراني: جئنا بفخر وتنافسنا بشرف ونغادر بكرامة


بدء كلمة الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في المجلس العاشورائي المركزي


إصابتان بنيران "جيش" الاحتلال في منطقة السطر الغربي شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة


مصدر بمستشفى ناصر : شهيد ومصابون في غارة من مسيرة إسرائيلية على منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة


لبنان: غموض في خطط الاحتلال بعد مذكرة التفاهم الايرانية- الامريكية


مجلس الأمن الدولي يصادق بالإجماع على مشروع قرار لتعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة ضد قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة


إصابتان بنيران جيش الاحتلال في منطقة السطر الغربي شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة


إطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال قرب "مصنع الدواء" شرق دير البلح، وسط قطاع غزة


آليات الاحتلال تطلق النيران شرق دير البلح وسط قطاع غزة


مصادر فلسطينية: شهيد ومصابون في قصف من مسيرة صهيونية على دراجة قرب شارع 5 غربي مدينة خان يونس


الأكثر مشاهدة