عاجل:

عام على حرب الإبادة..

خروج 23 مستشفى عن الخدمة في قطاع غزة

الأحد ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٤
٠٩:١٨ بتوقيت غرينتش
خروج 23 مستشفى عن الخدمة في قطاع غزة أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأحد، بأن 23 مستشفى من أصل 38 في قطاع غزة خرجت عن الخدمة، مع مرور عام على حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

العالم - فلسطين

وأوضحت أن عدد شهداء القطاع الصحي 986 شهيدا، بعد مرور عام كامل على العدوان الإسرائيلي.

ولفتت الوزارة إلى أن 23 مستشفى من أصل 38 خرجت عن الخدمة منذ السابع من أكتوبر 2023، بفعل القصف الصهيوني المتواصل.

وأشارت إلى أن 130 مركبة اسعاف خرجت عن الخدمة نتيجة استهدافها وتضررها خلال العدوان الإسرائيلي المتواصل.

ومنذ السابع من أكتوبر 2023، يواصل الاحتلال الصهيوني، حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، والتي خلفت حتى الآن، نحو 150 ألف شهيد ومصاب ومفقود، فضلا عن دمار كامل لكل مناحي الحياة في القطاع.

0% ...

آخرالاخبار

الجيش الإيراني: قواتنا على أتم الاستعداد لمواجهة التهديدات


شهباز شريف: تفاهم إيران وأمريكا يمهد لاتفاق طويل الأمد


ارتفاع حجم التجارة بين إيران وتركيا الى 5.6 مليار دولار


الصحة اللبنانية: شهيدان وجريح في حصيلة نهائية لإطلاق النار من قبل العدو الإسرائيلي على بلدة النبطية الفوقا جنوب البلاد


فارس" نقلاً عن مصدر عسكري: يسمح لعدد محدد من السفن يومياًَ بعبور مضيق هرمز ويتغير هذا العدد وفقاً للظروف


ايران وعمان تؤكدان في بيان مشترك سيادتهما على مياهما الاقليمية في مضيق هرمز


ايران وعمان تؤكدان التزامهما بضمان المرور الامن عبر مضيق هرمز وفق القانون الدولي


ترامب: إعادة فرض الحصار على إيران غير مرجحة في هذه المرحلة إلى حد كبير


ترامب: المحادثات مع إيران تسير على ما يرام


قاليباف: إيران وسلطنة عمان شكلتا لجنة مشتركة لمناقشة مضيق هرمز


الأكثر مشاهدة