عاجل:

الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في مخيم جباليا

الأربعاء ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٤
٠٣:٤٨ بتوقيت غرينتش
الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في مخيم جباليا ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاربعاء، مجزرة جديدة في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة استهدفت خيم النازحين في مستشفى اليمن السعيد، مما أوقع 17 شهيداً وعشرات الإصابات.

العالم-فلسطين

وذكرت مصادر صحفية بتكدس جثامين عدد من شهداء مجزرة النازحين في شمال قطاع غزة، حيث قصف الاحتلال خياماً في مستشفى اليمن السعيد ومنطقة الفاخورة.

ووصلت جثامين الشهداء الى مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة، جراء قصف قوات الاحتلال خيام النازحين بمستشفى اليمن السعيد في مخيم جباليا.

وارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة منذ فجر اليوم، إلى 60 شهيدا، 47 منهم في شمال القطاع، ليصل عدد الشهداء خلال 5 أيام من العدوان على شمال القطاع إلى 120 شهيدا.

واستشهد عشرات المواطنين، بالإضافة إلى إصابة عدد آخر، ظهر اليوم الأربعاء؛ في مجازر إسرائيلية متتابعة في جباليا شمال قطاع غزة، وسط محاصرة قرابة 400 ألف فلسطيني، في اليوم الـ 5 للعملية العسكرية بالمنطقة.

0% ...

آخرالاخبار

لجنة التحقيق الأممية بشأن فلسطين: تدمير 97% من المدارس و22 جامعة في غزة؛ بسبب الحرب الإسرائيلية.


الدفاع المدني بغزة: نقلنا رفات 40 شهيدًا من مقبرة الشيخ رضوان شمال غربي مدينة غزة بعد تجريف الجيش الاحتلال للجهة الشرقية منها وسلمناها للطب الشرعي والجهات المختصة


المطبخ العالمي يغلق بشكل نهائي آخر نقطة لتوزيع الوجبات الغذائية في مواصي خانيونس جنوبي قطاع غزة


المتحدث باسم الحكومة الأفغانية: المحادثات تناولت إجراءات لبناء الثقة وتعزيز الوجود القنصلي


رويترز عن المتحدث باسم الحكومة الأفغانية: عقدنا الثلاثاء اجتماعا مع مسؤولين من الاتحاد الأوروبي في بروكسل


الخارجية الدنماركية تعلن اعادة فتح سفارتها في طهران


حزب العمال يطيح بستارمر بعد هزيمة قاسية في انتخابات محلية


بزشكيان يلتقي نظيره الباكستاني في اسلام آباد


بوتين: احتمال نشوب النزاعات في العالم في تزايد


فارس عن مصدر مطّلع مقرّب من الوفد الإيراني المفاوض: الادعاءات بشأن احتمال دخول إيران في مفاوضات حول برنامجها الصاروخي غير صحيحة


الأكثر مشاهدة