عاجل:

إصابة 19 جنديا للاحتلال في غزة ولبنان خلال 24 ساعة

الإثنين ٠٤ نوفمبر ٢٠٢٤
٠٥:٣٥ بتوقيت غرينتش
إصابة 19 جنديا للاحتلال في غزة ولبنان خلال 24 ساعة اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، بإصابة 19 جنديا في المعارك المستمرة في قطاع غزة وجنوب لبنان، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

العالم _ فلسطين

وأشار موقع جيش الاحتلال إلى أن العدد المعلن للعسكريين المصابين في غزة ولبنان والضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر لعام 2023، وصل إلى 5261 عسكري.

وبحسب معطيات جيش الاحتلال، يكون عدد المصابين خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، 19 جنديا إسرائيليا في مناطق القتال.

وبشأن حصيلة القتلى المعلنة، أوضحت معطيات الجيش الإسرائيلي أن 780 جنديا قتلوا منذ بداية حرب الإبادة الإسرائيلية في قطاع غزة

، بينهم 368 بالمعارك البرية في القطاع.

ووفق مراقبين، يتكتم الاحتلال الإسرائيلي على الخسائر البشرية والمادية جراء حربه على قطاع غزة ولبنان، ويمنع التصوير وتداول الصور ومقاطع الفيديو، ويحذر من الإدلاء بمعلومات لوسائل إعلامية بهذا الشأن، إلا من خلال جهات تخضع لرقابته المشددة.

ويشن الاحتلال الإسرائيلي بدعم أمريكي حرب إبادة جماعية على غزة، أسفرت عن أكثر من 145 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال والمسنين، في إحدى أسوأ الكوارث الإنسانية بالعالم.

0% ...

آخرالاخبار

مصدر عسكري: السماح لعدد محدود فقط من السفن بالمرور يوميا عبر مضيق هرمز


الجيش الإيراني: قواتنا على أتم الاستعداد لمواجهة التهديدات


شهباز شريف: تفاهم إيران وأمريكا يمهد لاتفاق طويل الأمد


ارتفاع حجم التجارة بين إيران وتركيا الى 5.6 مليار دولار


الصحة اللبنانية: شهيدان وجريح في حصيلة نهائية لإطلاق النار من قبل العدو الإسرائيلي على بلدة النبطية الفوقا جنوب البلاد


فارس" نقلاً عن مصدر عسكري: يسمح لعدد محدد من السفن يومياًَ بعبور مضيق هرمز ويتغير هذا العدد وفقاً للظروف


ايران وعمان تؤكدان في بيان مشترك سيادتهما على مياهما الاقليمية في مضيق هرمز


ايران وعمان تؤكدان التزامهما بضمان المرور الامن عبر مضيق هرمز وفق القانون الدولي


ترامب: إعادة فرض الحصار على إيران غير مرجحة في هذه المرحلة إلى حد كبير


ترامب: المحادثات مع إيران تسير على ما يرام


الأكثر مشاهدة