عاجل:

الاعلام العبري يعترف بمقتل 7 جنود وضباط وإصابة 33 آخرين في غزة

السبت ١١ يناير ٢٠٢٥
٠٥:٠٢ بتوقيت غرينتش
الاعلام العبري يعترف بمقتل 7 جنود وضباط وإصابة 33 آخرين في غزة أفادت وسائل إعلام عبرية،  بمقتل 7 وإصابة نحو 33 جنديا وضابطا في المعارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم السبت.

العالم - الاحتلال

وأشارت إلى أن 11 جنديا من بين المصابين الذين عرفت أعدادهم حتى مساء اليوم؛ وصفت جراحهم بالخطيرة والصعبة.

وذكر موقع "حدشوت حموت" العبري، أنه تم إجلاء أكثر من 33 جندي وضابط مصاب من غزة خلال اليوم والعديد من القتلى جراء حدثين أمنيين هناك.

وذكرت مصادر عبرية، أن حدثا "صعبا جدا" وقع اليوم في قطاع غزة ويكاد يكون حدثا غير مسبوق من حيث عدد القتلى والجرحى.

وأشارت المصادر إلى أن الجنود الـ7 قتلوا جراء تفجير عبوة ناسفة في نفق بغزة.

إقرأ أيضاً..اعتراف اسرائيلي.. تورطنا بغزة مثل أمريكا بفيتنام

ووفق منصات للمستوطنين، فإن 4 جنود من القتلى هم من لواء "ناحال" واثنين من كتيبة "نتساح يهودا" التابعة للواء كفير وقتيل من لواء "جفعاتي".

كما أكد موقع حدشوت بزمان العبري، مقتل 4 جنود وإصابة 2 بجروح حرجة جدا وإصابة 6 آخرين بينهم ضابط برتبة مقدم جراء استهداف آلية عسكرية لنائب قائد كتيبة في الجيش.

0% ...

آخرالاخبار

عاشوراء تجمع ملايين المسلمين حول العالم إحياءً لنهج الإمام الحسين(ع)


الإحتلال يواصل خروقاته واعتداءاته في بعض القرى جنوبي لبنان


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة للولايات المتحدة به


العميد محبي: لم ولن يحدث هذا الأمر، وننفي بشدة هذا الافتراء


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: ننفي مزاعم مسؤولين أمريكيين بإنشاء خط اتصال مباشر بين إيران والولايات المتحدة بشأن مضيق هرمز


وكالة الأنباء اللبنانية: العدو الإسرائيلي اختطف 7 أشخاص 3 لبنانيين و4 سوريين من أطراف بلدة عين العرب جنوبي لبنان


وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني: مقتل ثلاثة أشخاص يحملون الجنسيتين الإيطالية والفنزويلية في الزلزال ولا يزال 35 شخصا في عداد المفقودين بفنزويلا


عضو الفريق الاقتصادي الإيراني المفاوض حسين قربان زاده: تقاضي تكاليف مقابل الخدمات في هرمز هو أمر قانوني ونحن نصر عليه وسيطبق


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: مجاهدو المقاومة على جهوزية كاملة للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل تنفذها قوات العدو


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: تلة علي الطاهر لا تزال مزروعة بمجاهدي المقاومة الذي يبسطون سيطرتهم عليه